الأربعاء، 12 ربيع الأول 1445 ، 27 سبتمبر 2023

أعلن معنا

اتصل بنا

موجز الظهيرة: هزّة أرضية على المدينة.. وانهيار سقف مبنى تحت الإنشاء في عرعر

أ أ

تواصل – الرياض:

تحديد مُصليات عيد الفطر المبارك بالطائف

اضافة اعلان

جهَّزت إدارة الأوقاف والمساجد والدعوة والإرشاد بمحافظة الطائف المصليات والجوامع التي ستقام فيها صلاة عيد الفطر المبارك لهذا العام بالمحافظة.

وأوضح المدير العام للأوقاف والمساجد والدعوة والإرشاد بالمحافظة الشيخ عبدالعزيز بن بخيت المدرع أن الإدارة شرعت منذ وقت مبكر في تجهيز وتهيئة مصليات الأعياد بالمحافظة التي ستقام فيها صلاة العيد وهي مصلى العيد بالخالدية على طريق الهدا – مكة المكرمة، ومُصلى العيد بالردف، ومصلى العيد بالقيم على طريق السيل – مكة المكرمة، ومصلى العيد بالحوية شارع الستين، ومصلى العيد بوادي ليه، إضافة إلى 92 جامعاً.

« العمل » تُعلن انتهاء المهلة التصحيحية للمواطنين اليمنيين اليوم

أعلنت وزارة العمل عن انتهاء المهلة التصحيحية للمواطنين اليمنيين الراغبين بتصحيح أوضاعهم في المملكة، وذلك نهاية دوام اليوم الثلاثاء.

وكان مسؤول العلاقات العامة في مديرية الجوازات العقيد محمد السعد، نفى صحة ما تردد عن أن إدارة الجوازات ستمدد فترة تصحيح أوضاع اليمنيين المخالفين، لافتاً إلى أنها ستكون جاهزة لتصحيح الأوضاع في حال صدرت أوامر بالتمديد.

هزّة أرضية على جنوب غرب المدينة

ضربت هزة أرضية بقوة 1.9 على مقياس ريختر وعمق 10 كلم قرية القاحة الواقعة جنوب غرب المدينة المنورة عند الساعة الواحدة بعد منتصف الليل وفقاً للمركز الوطني للزلازل.

وأدت الهزة الأرضية، التي شعر بها الأهالي، إلى خروج البعض مذعوراً من منازلهم، بسبب الأصوات التي أعقبت الهزة.

«التنمية العقارية» يعتمد دفعة قروض جديدة بقيمة مليارين و440 مليون ريال

اعتمد مدير عام صندوق التنمية العقارية المهندس يوسف بن عبدالله الزغيبي دفعة قروض جديدة بمدن ومحافظات ومراكز المملكة المشمولة بخدمات الصندوق وبحسب أولوية تقديم القرض.

وبيّن المهندس الزغيبي أن قيمة الدفعة بلغت مليارين و440 مليون ريال، وتمثل الدفعة الخامسة من القروض المعتمدة في ميزانية العام المالي 1436 / 1437هـ، وشملت جميع المتقدمين بطلباتهم للصندوق في جميع أنحاء المملكة حتى تاريخ 12 / 2 / 1426هـ.

انهيار سقف مبنى تحت الإنشاء في عرعر يُسفر عن 5 إصابات

أنهار -ظُهر اليوم- سقفُ مبنى تحت الإنشاء تابع لإحدى الجمعيات الخيرية بمدينة عرعر.

وهرعت فرقٌ من الدفاع المدني والهلال الأحمر إلى الموقع لمباشرة الحادث والبحث عن ناجين تحت الأنقاض، فيما تحدثت أنباء أولية عن وجود 5 إصابات متفاوتة لعمال أحدهم في حالة خطيرة.

icon

الأكثر قراءة