السبت، 25 شوال 1445 ، 04 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مفاجأة.. واقعة «طفل القطيف» كادت تحدث مع طفل آخر قبل أيام (فيديو)

باص - طفل - حافلة مدرسية
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- فريق التحرير:

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو مفاجئ يكشف عن نجاة طفل أثناء عودته من المدرسة داخل الحافلة من مصير "طفل القطيف" الذي توفى اليوم مختنقًا داخل الحافلة بعد نسيانه بها.

اضافة اعلان

وأظهر الفيديو الذي نشره أحد السائقين، وهو يتجول في الأتوبيس بعد نزول جميع الطلاب ليجد طفلًا نائمًا وسط كراسي الحافلة، محذرًا السائقين من عدم التأكد من خلو الأتوبيس من الطلاب قبل إغلاقه.

واقعة غريبة:

لكن في واقعة غريبة توفى طفل يبلغ من العمر 5 سنوات اليوم الأحد، بعد نسيانه داخل حافلة كانت تقله ذهابًا وإيابًا إلى مدرسة رياض الأطفال بحي الشويكة بالقطيف.

وتوفى الطفل مختنقًا داخل الحافلة بعد نسيانه، فيما باشرت الجهات ذات العلاقة الحادثة لمعرفة ملابسات الحدث ومحاسبة المقصرين.

اقرأ أيضًا:

عاجل.. وفاة طفل بعد نسيانه داخل حافلة المدرسة في القطيف (تفاصيل صادمة)

من جانبه كشف قريب المتوفي ” ابن خال الأب “، تفاصيل الحادث في تصريحات نقلتها صحيفة اليوم، بالقول: بلغنا أن قائد الحافلة نسي الطفل حسن هاشم الشعلة البالغ من العمر 5 أعوام في الحافلة منذ الصباح ولم يكتشفه إلا عند الساعة 11 صباحا تقريبا.

وتابع: وهذا كما أكده البعض وبلغنا به، حيث اكتشف تواجد الطفل بعد استعداده لإرجاع الأطفال إلى منازلهم، وقد كانت هناك محاولات لإسعافه والتي باءت جميعها بالفشل ، ولا نعلم من صحة ذلك يقينا.

وأكد أن الأب موظف في إحدى الدوائر الحكومية لديه عدد من البنات والأبناء ، وأن الطفل يعيش مع والده في بيت جده لأبيه.

[video width="320" height="564" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2022/10/باص-طفل-حافلة-مدرسية.mp4"][/video]
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook