الأربعاء، 22 شوال 1445 ، 01 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مغادرة المجموعة دون علم أحد .. ميزة جديدة في «واتساب» تعفيك من الحرج

خروج من مجموعة - واتساب
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

أعلن تطبيق واتساب، عن إضافة ميزة جديدة تتيح للمستخدم مغادرة المجموعة دون علم أحد في التحديث الجديد.

اضافة اعلان

ويتيح التحديث الجديد، في تطبيق واتساب، الأكثر استخداما في العالم، يتيح مغادرة المجموعة دون علم أحد، والتي بدورها تعفي المستخدم من الحرج في حالة الرغبة في الخروج من المجموعة.

وفي وقت سابق، أعلن تطبيق واتساب عن عدد من المميزات والتحديثات التي عمل عليها خلال الأسبوع الماضي من خلال WhatsApp beta لأنظمة Android وiOS وDesktop.

ولفت واتساب، إلى إنه تم الإعلان عن ميزات 5 + 1 وأفضل أخبار الأسبوع تتعلق بالقدرة على ترحيل سجل الدردشة من Android إلى iOS، بجانب ذلك أتاح التطبيق استخدام مكالمات الفلاش على WhatsApp، وهي طريقة جديدة للحصول على التحقق التلقائي عند تسجيل الدخول إلى التطبيق دون إدخال الرمز المكون من 6 أرقام يدويًا على WhatsApp beta لنظام Android.

وعمل التطبيق على إصدار تحديث واتساب التجريبي لنظام التشغيل Android 2.22.15.11 ويمكن لمزيد من مختبري الإصدار التجريبي أخيرًا نقل سجل الدردشة من Android إلى iOS، كما لا تزال عمليات التنشيط الأخرى مخططة لمزيد من المستخدمين في المستقبل، ولكن هذا بالتأكيد أفضل أخبار الأسبوع.

وتعمل شركة واتساب، على تطوير ميزة تتيح للمستخدمين إرفاق تسمية توضيحية لمستنداتهم المشتركة قبل إرسالها، لتحديث التطبيق في المستقبل.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook