الأحد، 26 شوال 1445 ، 05 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مساء اليوم.. شاهد صاعقة تضرب برج الساعة في مكة المكرمة

لقطة لصاعقة تضرب برج الساعة في مكة_المكرمة هذا المساء - - عبر - @tumair500
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – فريق التحرير:

ضربت منذ قليل، صاعقة رعدية برج الساعة ، وأضاء البرق سماء مكة المكرمة، وسط حالة من الأمطار وهبوب رياح نشطة مثيرة لبعض الغبار.

اضافة اعلان

يأتي هذا في الوقت الذي، تستمر فيه الحالة المطرية الصيفية، حيث تتعرض مناطق مختلفة من المملكة، وخاصة مكة والمدينة، لهطول أمطار رعدية غزيرة أدت إلى جريان السيول والأودية، مصحوبة برياح نشطة قوية مثيرة للأتربة والغبار، وسط ارتفاع في درجات الحرارة.

وكان المركز الوطني للأرصاد، قد نبه من استمرار هطول الأمطار الرعدية من متوسطة إلى غزيرة مما يؤدي إلى جريان السيول وتساقط البرد وتكون مصحوبة برياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار على مناطق نجران وجازان وعسير والباحة، وكذلك الفرصة مهيأة لهطول أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة على منطقة مكة المكرمة والمدينة المنورة.

اقرأ أيضًا: الآن.. شاهد البرق يُضيء سماء مكة المكرمة (صور) شاهد.. قوة العصف المطري على شرائع النخل شرق مكة المكرمة

فيما دعت المديرية العامة للدفاع المدني إلى توخّي الحيطة والحذر من استمرارية فرص هطول الأمطار الرعدية على أجزاء من مناطق المملكة، وذلك ابتداءً من اليوم و حتى يوم الأحد المقبل.

وأهابت المديرية بتوخّي الحيطة والحذر من المخاطر المحتملة في مثل هذه الأجواء، والابتعاد عن السدود وأماكن تجمع السيول، والالتزام بتعليمات الدفاع المدني المعلنة عبر وسائل الإعلام المختلفة ومواقع التواصل الاجتماعي، حفاظاً على سلامتهم.

[video width="320" height="568" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2022/08/لقطة-لصاعقة-تضرب-برج-الساعة-في-مكة_المكرمة-هذا-المساء-عبر[email protected]"][/video]
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook