الأربعاء، 12 ربيع الأول 1445 ، 27 سبتمبر 2023

أعلن معنا

اتصل بنا

«مدني الشرقية» يمنح معارض السيارات عامًا لتعديل أنظمة مكافحة الحرائق

أ أ

تواصل - واس:

دعت غرفة الشرقية ممثلة بلجنة السيارات أصحاب صالات ومعارض السيارات في المنطقة إلى التفاعل مع فترة السماح التي اعتمدتها إدارة الدفاع المدني بهدف تعديل أوضاع القطاع المتعلقة بتهيئة الصالات والمعارض وفق أنظمة مكافحة الحرائق.

اضافة اعلان

وقال رئيس لجنة السيارات في الغرفة هاني العفالق " إن غرفة الشرقية احتضنت في الآونة الأخيرة اجتماعاً للجنة وخدماتها لمناقشة قرار تطبيق المخالفات على الصالات والمعارض التي تطبق لائحة نظام مكافحة الحرائق من قبل إدارة الدفاع المدني بالمنطقة الشرقية".

وأشار إلى أن الاجتماع خلص إلى مقترح اللجنة بإعطاء فرصة حتى يستطيع المستثمرون في القطاع إنهاء الإجراءات والتعديلات اللازمة داخل الصالات والمعارض لتكون مطابقة للمواصفات والاشتراطات التي اعتمدتها إدارة الدفاع المدني.

ولفت العفالق إلى أن الغرفة رفعت خطاباً إلى الإدارة برؤيتها حول الموضوع والآلية المناسبة لتطبيق القرار، حيث يمنح المستثمرون فترة سماح تصل إلى عام واحد تنتهي بتاريخ 1 محرم 1439هـ لتزويد الصالات والمعارض بالمرشات المائية ، وهذا ما وجد التفاعل من قبل الدفاع المدني ووجهت باعتماده .

وأكد العفالق على أن اللجنة ومن خلال دورها في خدمة القطاع تدعم العملية التنموية لقطاع السيارات تؤكد المساهمة في تطويره وتعزيز أداءه بكل ما هو جديد ينعكس على تقديم الخدمات ورفع مستوى الأداء لديه.

icon

الأكثر قراءة