السبت، 25 شوال 1445 ، 04 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«لينكد» تُطلق تحديثًا لتطبيقها على آيفون وآندرويد بواجهات جديدة كُليًّا

maxresdefault
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – وكالات:

أطلقت شبكة لينكد إن "Linkedin" المهنية الاجتماعية تحديثاً جديداً لتطبيقها على نظام أي أو إس iOS ونظام آندرويد، جلب معه واجهات جديدة كلياً لتسهيل تجربة الاستخدام.

اضافة اعلان

ويهدف التطبيق الجديد، المتوفر مجاناً داخل جوجل بلاي وآب ستور، إلى تنظيم طريقة عرض المعلومات وتبسيطها بشكل يُشبه الطريقة المستخدمة في تطبيق فيسبوك للأجهزة الذكية، خصوصاً أن نصف مُستخدمي لينكد إن يدخلون إليها عن طريق الهواتف الذكية.

وقُسّم التطبيق إلى 5 أقسام رئيسية هي الرئيسية Home، عني Me، الرسائل Messages، بالإضافة إلى شبكتي My Network والبحث Search، وفقاً لـ"البوابة العربية للأخبار التقنية".

وقالت لينكد إن في تدوينه على مدونتها الرسمية: إن ميّزة البحث الجديدة أسرع حتى 300 مرة من الأداة القديمة، وستقوم بعرض النتائج حتى قبل أن ينتهي المُستخدم من كتابة كلمته. وأضافت أن التحديث طال انتظاره، لكن تجربة استخدام جديدة مُتوفرة الآن لجميع مُستخدمي الشبكة حول العالم.

ويُمكن الآن ربط تطبيق التقويم Calendar مع الشبكة الاجتماعية ليتم عرض المُناسبات التي سيقوم الأصدقاء بالاشتراك فيها لمعرفة آخر التحديثات من داخل الجهاز ودون الحاجة إلى فتح تطبيق لينكد إن باستمرار.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook