الخميس، 23 شوال 1445 ، 02 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

لأعلى نسبة صلح بالمملكة.. مكتب العمل بحفر الباطن يحصد المركز الأول لعامين متتاليين

WhatsApp Image 2023-01-04 at 4.09.59 PM (2)
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – فريق التحرير:

أعلن قسم التسوية الودية بمكتب العمل بمحافظة حفر الباطن بالمنطقة الشرقية، أنه حقق المركز الأول على مستوى المملكة لأعلى نسبة صلح لعامين متتاليين بنسبة 99.20%.

اضافة اعلان

وأوضح أنه وفق المؤشرات الإحصائية للتسوية الودية لعام 2022م، فقد حقق المركز الأول لأعلى نسبة صلح على مستوى المملكة.

تكرار الحصول على هذا المركز المتميز

كما قدم مدير مكتب العمل بحفر الباطن أحمد بن عبدالله العنزي، التهنئة لمنسوبي القسم شاكرًا ومثمنًا لهم ما بذلوه من جهد طوال الفترة الماضية، كان ثمرته تكرار الحصول على هذا المركز المتميز، متمنيًا لهم التوفيق والسداد والمزيد من الإنجازات التي تُحسب لمحافظة حفر الباطن.

أمير الشرقية يكرم الفائزين بجائزة «الإنسان أولاً»

يأتي هذا في الوقت الذي رعى فيه صاحب السمو الملكي أمير المنطقة الشرقية، حفل تكريم الفائزين بجائزة «الإنسان أولاً» للعمل الإنساني في نسختها الثانية، التي أطلقها فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية.

خدمة كل إنسان يعيش على ثرى هذه الأرض المباركة

وثمّن سموه جهود جميع من تقدموا للجائزة، مؤكدًا أن هذه المبادرات الإنسانية تُسهم في خدمة كل إنسان يعيش على ثرى هذه الأرض المباركة، وتخاطب جميع الشرائح والاتجاهات، في ظل توجيهات القيادة الحكيمة التي تؤكد دائمًا على خدمة الإنسان دون النظر لأي اعتبارات أخرى.

نقطة انطلاق وتنافس في خدمة الإنسان

وأعرب عن شكره للمشاركين والفائزين والداعمين، وللجنة التنظيم والتحكيم؛ لإسهامهم في إنجاح هذه النسخة، وحثَّ على تقديم مبادرة أو عمل خيري لتكون نقطة انطلاق وتنافس في خدمة الإنسان.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook