الثلاثاء، 21 شوال 1445 ، 30 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

"كاليفورنيا أغنى ولاية أمريكية"..مدينة للمشردين وعمليات سطو وتخريب للمنازل (فيديو)

FmGh9JqagAEFep_
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو من ولاية كاليفورنيا الأمريكية لقائد شاحنة يصدم منزلاً في محاولة لهدمه ثم يعود ويصدم السيارات أمامه.

اضافة اعلان

وتفصيلاً، قبضت الشرطة على الجاني، واتضح أن المنزل لزوجته ويريد هدمه وتدمير ممتلكاتها بسبب خلافات عائلية بينهما، في مشاهد توثق هجم العنف في كاليفورنيا والتي تعد من أغنى ولايات أمريكا.

وفي وقت سابق، أظهرت مقاطع فيديو متداولة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، جانبا من شوارع بمدينة سان فرانسيسكو بولاية كاليفورنيا الأمريكية، التي تعتبر من أغنى ولاية في أمريكا، وتسمى الولاية الذهبية.

مشردين - سطو - ولاية كاليفورنيا - امريكا

انتشار مدمني المخدرات 

ووثقت المقاطع، انتشار مدمني المخدرات وبائعيها في الشوارع بشكل علني، وكذلك بعض المشردين والمرضى، والمتصارعين على حقن المخدرات وغيرها.

وأظهرت المقاطع، الوجه القبيح لأمريكا، في ترك المشردين والمرضي ومدمني المخدرات في الشوارع بلا مأوى أو رعاية، أو إنفاذ للقانون ومنع هذه الظواهر.

ونقلت حسابات عبر تويتر، عن مصور الفيديو، الذي يبدو أنه التقطه وهو راكب على دراجة، قال: “كل صباح يضطر أطفالي لرؤية هذه المناظر وهم في طريقهم للمدرسة، مدمنو مخدرات، إبر متناثرة، أشخاص بجروح مكشوفة، مشردون بأمراض عقلية، صراخ على الأرصفة، السير في هذه الشوارع مرعب جداً”

[video width="640" height="360" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2023/01/Bjj10t6QvG48oLB.mp4"][/video]

مخاطر على الأطفال

اقرأ أيضا:

رقم قياسي لمعدلات الجريمة في أمريكا بين الأطفال.. وهذه أهم الأسباب

ويضطر الكثير من الأطفال، يوميا، لرؤية هذه المناظر، أثناء سيرهم في الشوارع القريبة، للذهاب إلى المدارس، أو العودة إلى منازلهم، ويشاهدون صفقات بيع المخدرات للمدمنين، والعديد من المرضي والمشردين بلا مأوى.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook