الأحد، 26 شوال 1445 ، 05 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

فيديو مؤثر.. والد جندي روسي يقطع 1000كم لعناق ابنه في الجبهة الأوكرانية

والد جندي روسي يعانق ابنه - لقطة مؤثرة لويلات الحرب
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – وكالات:

مع اقتراب دخول الحرب الروسية الأوكرانية عامها الأول، وفي مقطع فيديو مؤثر قطع والد جندي روسي ألف كيلومتر لعناق ابنه المقاتل في صفوف القوات المسلحة في جبهة القتال.

الأب عانق ابنه وأجهش في البكاء

اضافة اعلان

وأظهر مقطع الفيديو المتداول على مواقع التواصل، الوالد الذي قطع مسافة كبيرة جدًا حتى وصل إلى نجله وعانقه مجهشًا بالبكاء في أحد المناطق بالجبهة الأوكرانية.

روسيا تُعلن تحرير مدينة سوليدار

في الوقت نفسه، أعلنت وزارة الدفاع الروسية، اليوم تحرير مدينة سوليدار الإستراتيجية عن طريق تنفيذ مناورة سرية.

وأكد الجيش الروسي أن قواتة سيطرت بشكل كامل على مدينة سوليدار، مشيدًا بـدور قوات مجموعة "فاجنر" في القتال، مؤكدًا أن السيطرة على مدينة سوليدار ستسمح بعزل القوات الأوكرانية في باخموت.

فيما دعا رئيس مجلس الدوما الروسي، لمصادرة أملاك وأصول المواطنين الروس منتقدي الجيش والحرب في أوكرانيا.

وقالت وزارة الخارجية الروسية: إنه ينبغي مراعاة انضمام المناطق الجديدة إلى روسيا عند التفاوض مع أوكرانيا، مشيرة إلى أن المناورات مع بيلاروسا تهدف لردع "الأعداء" عن القيام بأي تصعيد عسكري.

يأتي هذا في الوقت الذي طالبت فيه رئيسة المفوضية الأوروبية بزيادة الضغط على روسيا وتقديم الدعم لأوكرانيا، مؤكدة استمرار في دعم الأوكرانيين الذين يقاتلون العدوان الروسي بمعنويات مرتفعة.

[video width="720" height="720" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2023/01/والد-جندي-روسي-يعانق-ابنه-لقطة-مؤثرة-لويلات-الحرب.mp4"][/video]
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook