الأربعاء، 22 شوال 1445 ، 01 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

عاجل.. إحباط محاولة تهريب 3,250,000 حبة كبتاجون عبر ميناء جدة (فيديو)

Fguv9n1XwAMNW5B
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

استطاعت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك في ميناء جدة الإسلامي إحباط محاولة تهريب كمية من حبوب الكبتاجون بلغت 3,250,000 حبة، عُثِر عليها مُخبأةً في إحدى الشاحنات الواردة إلى المملكة عبر الميناء.

اضافة اعلان

وقالت الهيئة إنه وردت إلى المملكة شاحنة عبر منفذ ميناء جدة الإسلامي، وعند خضوعها للإجراءات الجمركية والكشف عليها عبر التقنيات الأمنية في المنفذ، والوسائل الحية، عُثر على تلك الكمية من الحبوب، مُخبأة داخل تجويف أرضية الشاحنة، بحيث جرى توزيع الحبوب على امتداد أرضية الشاحنة.

الهيئة ماضية في إحكام الرقابة الجمركية

وأكدت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك أنها ماضية في إحكام الرقابة الجمركية على واردات المملكة، وتقف بالمرصاد أمام محاولات أرباب التهريب، وذلك تحقيقًا لإحدى أبرز مهماتها الممثلة في أمن وحماية المجتمع من هذه الآفات، بالتعاون والتنسيق المتواصل مع المديرية العامة لمكافحة المخدرات.

ودعت الهيئة في الوقت ذاته الجميع إلى الإسهام في مكافحة التهريب لحماية المجتمع والاقتصاد الوطني، من خلال التواصل معها على الرقم المخصص للبلاغات الأمنية (1910) أو عبر البريد الإلكتروني ([email protected])أو الرقم الدولي (00966114208417)، حيث تقوم الهيئة من خلال هذه القنوات باستقبال البلاغات المرتبطة بجرائم التهريب ومخالفات أحكام نظام الجمارك الموحد وذلك بسرية تامة، مع منح مكافأة مالية للمُبلّغ في حال صحة معلومات البلاغ.

اقرأ أيضا:

خدمة اليوم.. 4 خطوات للاستعلام عن الغرامات لدى هيئة الزكاة والضريبة والجمارك

[video width="640" height="360" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2022/11/الجمارك.mp4"][/video]
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook