الأربعاء، 22 شوال 1445 ، 01 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

ضربات سريعة في ثلاث مناطق.. إحباط تهريب حشيش وحبوب مخدرة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook
تواصل - فريق التحرير: إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة المدينة المنورة تحبط ترويج (44,878) قرصًا من مادة الإمفيتامين المخدر قبضت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة المدينة المنورة على مواطن لاتخاذه منزلًا وكراً لترويج (44,878) قرصًا من مادة الإمفيتامين المخدر، ومادة الحشيش المخدر، وضبط بحوزته مبلغ مالي، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه وإحالته لجهة الاختصاص.

إحباط تهريب حشيش في تبوك

وفي تبوك، قبضت المديرية العامة لمكافحة المخدرات على مواطنين بمنطقة تبوك لترويجهما مادة الإمفيتامين المخدر ومادة الحشيش المخدر ومادة الميثامفيتامين المخدر (الشبو)، وجرى إيقافهما واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهما، وإحالتهما إلى النيابة العامة.

إحباط تهريب حشيش بعسير

وفي عسير، أحبطت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع ظهران الجنوب بمنطقة عسير تهريب (49) كيلوجرامًا من مادة الحشيش المخدر، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص. وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة. اقرا أيضا: أخبار السعودية.. العمالة السريلانكية وحشيش مع أجنبي وهجر سوق الخضار بنجراناضافة اعلان
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook