السبت، 25 شوال 1445 ، 04 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

شاهد.. أمطار غزيره وتدفق الشلالات جنوب محافظة قلوة

2022-08-15_18-12-21
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقاطع فيديو وثقت حالة التقلبات الجوية جنوب محافظة قلوة في منطقة الباحة.

اضافة اعلان

ووثقت المقاطع المتداولة، هطول أمطار غزيرة وتدفق الشلالات جنوب محافظة قلوة، جعلها الله أمطار خير وبركة، وعم بنفعها البلاد والعباد.

يذكر أن المركز الوطني للأرصاد، توقع في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم – بمشيئة الله تعالى – بأن لاتزال الفرصة مهيأة لهطول أمطار رعدية من متوسطة إلى غزيرة مما يؤدي إلى جريان الأودية والشعاب مصحوبة برياح نشطة وزخات من البرد على مناطق جازان، وعسير والباحة.

في حين تستمر فرصة تكون السحب الرعدية الممطرة مصحوبة برياح نشطة على أجزاء من مناطق مكة المكرمة، المدينة المنورة وتبوك يمتد تأثيرها على الأجزاء الساحلية من تلك مناطق، وكذلك على أجزاء من منطقة نجران والأجزاء الجنوبية من منطقتي الشرقية (صحراء الربع الخالي) والرياض (وادي الدواسر).

كما توقع المركز الوطني للأرصاد، نشاطاً في سرعة الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار مما يحد من مدى الرؤية الأفقية على أجزاء من شرق ووسط المملكة.

[video width="320" height="564" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2022/08/امطار-غزيره-جنوب-محافظة-_قلوه.mp4"][/video]   [video width="320" height="564" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2022/08/x0r5ZcebHHyKMtPL.mp4"][/video]
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook