الثلاثاء، 21 شوال 1445 ، 30 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

شاهد.. أمطار غزيرة وجريان السيول بالجريسية شمال مهد الذهب

فيديو - سيول الجريسية شمال المهد - بمنطقة المدينة_المنورة - الأحد ٢٣ رمضان ١٤٤٣هـ -          24 إبريل 2022م - من رائد البليهد - . - .
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – فريق التحرير:

أظهرت مقاطع فيديو تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، تعرض الجريسية شمال مهد الذهب، لبردية قوية وأمطار غزيرة.

اضافة اعلان

وأوضحت الفيديوهات المتداولة، تساقط كميات كبيرة من الأمطار والتي أدت إلى جريان السيول على الجريسية شمال المهد بمنطقة المدينة المنورة.

وفي وقت سابق نبه المركز الوطني للأرصاد، إلى هطول أمطار رعدية قد تؤدي إلى جريان للسيول، وتشمل تأثيراتها المصاحبة، نشاطًا في الرياح السطحية وتدنيًا في مدى الرؤية في عدد من مناطق المملكة.

وتوقع هطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة، مصحوبة بزخات من البرد تؤدي إلى جريان السيول ورياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار تحد من مدى الرؤية الأفقية على مرتفعات نجران، جازان، عسير، الباحة، مكة المكرمة والمدينة المنورة.

وأضاف أن حالة الأمطار والسيول والغبار،  تمتد إلى أجزاء من مناطق الرياض، حائل، القصيم، الحدود الشمالية والجوف كذلك على الأجزاء الشمالية من المنطقة الشرقية.

[video width="320" height="568" mp4="https://api.twasul.info/wp-content/uploads/2022/04/فيديو-سيول-الجريسية-شمال-المهد-بمنطقة-المدينة_المنورة-الأحد-٢٣-رمضان-١٤٤٣هـ-24-إبريل-2022م-من-رائد-البليهد-.-..mp4"][/video] [video width="320" height="568" mp4="https://api.twasul.info/wp-content/uploads/2022/04/فيديو-مباشر-امطار-غزيرة-وسيول-مهد_الذهب-الأحد-٢٣-رمضان-١٤٤٣هـ-24-إبريل-2022م-متابعة-عبدالله-الحربي-.-..mp4"][/video]
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook