الأحد، 26 شوال 1445 ، 05 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

شاهد.. أمطار رعدية وجريان المياه في شوارع الطائف

هطول غزير جداً السر جنوب الطايف_الان - متداول.....
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- فريق التحرير:

تصدر هاشتاق " الطايف الآن" الترند على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" في المملكة، تزامنًا مع هطول أمطار رعدية غزيرة على محافظة الطائف، وأماكن أخرى.

اضافة اعلان

ونشر مغردون فيديوهات توثق هطول الأمطار على عدة مناطق، وجريانها في الشوارع.

يأتي هذا بعد أن نبّه المركز الوطني للأرصاد من أمطار رعدية على منطقة الباحة مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية, وتدنٍّ في مدى الرؤية على مدينة الباحة ومحافظات العقيق, والقرى, والمندق, وبلجرشي, وبني حسن, والأجزاء المجاورة لها.. ويستمر التنبيه إلى الساعة الثامنة مساءً -بمشيئة الله-.

فيما توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم- بمشيئة الله-، أن الفرصة ماتزال مهيأة لهطول الأمطار الرعدية المصحوبة بنشاط في الرياح السطحية.

وأوضح المركز، أن هذه الحالة ستكون على مرتفعات جازان، عسير والباحة تمتد إلى مرتفعات مكة المكرمة.

وأضاف : كذلك تكون السماء غائمة جزئيًا على مناطق حائل، القصيم، الرياض، تبوك، الحدود الشمالية، الجوف والأجزاء الشمالية من المنطقة الشرقية، كما يستمر وجود العوالق الترابية على مناطق الجوف، حائل، القصيم ويمتد إلى الرياض، وطقس رطب على طول ساحل البحر الأحمر ولا يستبعد تكوّن الضباب على الجزء الشمالي والجنوبي منه .

من جانبه كشف أستاذ المناخ الدكتور عبدالله المسند، عن المناطق المتأثرة بالسحب الممطرة اليوم السبت.

وقال المسند، في تغريدة عبر حسابه بموقع "تويتر":"27 شوال / 28 مايو – 4 نوء البطين / 17 الثريا 69 فصل الربيع قد تتشكل سحب ممطرة على أجزاء من مرتفعات الباحة والطائف وربما عسير".

[video width="320" height="564" mp4="https://api.twasul.info/wp-content/uploads/2022/05/فيديو-أمطار-محافظة-الطائف-اليوم-السبت-.-تصوير-ماجد-عسيري-الطايف_الان.mp4"][/video] [video width="320" height="594" mp4="https://api.twasul.info/wp-content/uploads/2022/05/هطول-غزير-جداً-السر-جنوب-الطايف_الان-متداول......mp4"][/video]

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook