السبت، 25 شوال 1445 ، 04 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

سيول قوية تتسبب في وفاة شخصين وانهيار مبانٍ بدولة عربية (فيديو)

سيول جارفة تسببت في غرق السيارات والشوارع وانهيار بعض المنازل في #ليبيا
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook
تواصل - فريق التحرير: شهد سكان غرب ليبيا وشمالها موجة واسعة من الأمطار الغزيرة، وصلت حد السيول، تسببت في وفاة شخصين ، وانهيار طرق وتضرر في البنية التحتية.

تحذيرات واستعدادات للطوارئ 

ودعت «هيئة السلامة الوطنية» بطرابلس جميع سكان المناطق التي يمر بها الوادي والقريبين من مجراه بمناطق خلة الفرجان وعين زارة وأبوسليم ووادي الربيع للاستعداد لأي طارئ، واتباع مجموعة من الإجراءات حال خروج السيول عن المجرى.

هيئة السلامة توصي الليبيين

وأوصت هيئة السلامة، المواطنين، بفصل التيار الكهربائي عن الطابق الأرضي في حال دخول مياه السيل للمنزل، ووضع كل ما هو مهم وثمين من مستندات وأموال بحقيبة ووضعها في مكان مرتفع، بالإضافة إلى تجهيز بعض الأطعمة والمياه الصالحة للشرب ووضعها في مكان مرتفع، حسب "الشرق الأوسط". اقرأ أيضا: عاجل.. أمطار غزيرة على جدة و«الأرصاد» يعلن رفع الحالة إلى تحذير (فيديو) وتسببت الأمطار الغزيرة، التي وصلت حد السيول في مناطق عدة، إغلاق كثير من الشوارع والأنفاق، وكذلك تعطيل الحياة العامة، انقطع التيار الكهربائي والاتصالات عن بعض مدن الجبل الغربي، بسبب تردي الأحوال الجوية، لكن جهود الفنيين عملت على إصلاح الخلل وإعادة الخدمة للأهالي. [video width="480" height="480" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2022/11/صحيفة-الوطن_سيول-جارفة-تسببت-في-غرق-السيارات-والشوارع-وانهيار-بعض-المنازل-في-ليبيا.mp4"][/video]اضافة اعلان
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook