الأحد، 26 شوال 1445 ، 05 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

رئاسة شؤون الحرمين تُعلن إطلاق المنصّة التفاعلية بعدة لغات

FQvkHxfX0AALUzA
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – واس:

أطلقت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي ممثلة في الإدارة العامة للغات والترجمة النسائية المنصة التفاعلية بعدة لغات عالمية.

اضافة اعلان

وأوضحت مديرة الإدارة العامة للغات والترجمة النسائية دلال بنت عبد العزيز فلاته، أن المنصة التفاعلية تستهدف القاصدات غير الناطقات باللغة العربية وتحتوي على القرآن الكريم والإمساكية وصفة العمرة بالإضافة إلى المكتبة الرقمية وروابط مهمة لنشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي باللغة الإنجليزية والأوردية والفرنسية.

وأكدت أن هذه المنصة تأتي تنفيذًا لتوجيهات الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ عبدالرحمن بن السديس، نحو تجويد المنظومة النسائية والارتقاء بها بما يتواكب مع تطلعات القيادة الرشيدة -أيدها الله- في إيصال رسالة الحرمين المباركة للعالم أجمع.

يأتي هذا في الوقت الذي يقدّم فيه أكثر من 3500 متطوع ومتطوعة في المسجد الحرام خدماتهم لقاصدي بيت الله من خلال دفع العربات اليدوية والرعاية الصحية وتنظيم وتفويج الحشود.

وأوضحت وكالة الخدمات الاجتماعية والتطوعية برئاسة شؤون الحرمين، أن عدد المتطوعين من الرجال وصل إلى 2352 متطوعاً والنساء 1237 متطوعة، من أجل تقديم أفضل وأرقى الخدمات لضيوف الرحمن.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook