الأحد، 26 شوال 1445 ، 05 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

حريق «الظهران مول» يتصدر الترند في "تويتر".. ومواطنون يشيدون بجهود الدفاع المدني

الظهران مول - ترند
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

تصدر هاشتاق #الظهران_مول ، قائمة اهتمامات المواطنين عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ولا سيما منصة التغريدات "تويتر"، وتفاعلوا مع الحادث، وتوجهوا بالشكر إلى الدفاع المدني لسرعة الاستجابة مع الحادث وتقليل الخسائر.

اضافة اعلان

وغرد متابعون عبر "تويتر"، متداولين صورا ومقاطع فيديو، من محيط "مول الظهران"، وأعربوا عن أمنياتهم أن يمر الحادث بسلام، ولا يتسبب في خسائر، وقال أحد المتابعين: "لا حول ولا قوة إلا بالله، سالمة يالظهران، آخر الأحزان والله يعوض اللي تعرض للخسارة، الله يجعلها خير وبرد وسلام على الظهران وأهلها".

فيما توجه قطاع واسع من المغردين والمتابعين بالشكر إلى رجال الدفاع المدني، لسرعة الاستجابة، والتعامل مع الحادث في وقت قصير، وقال أحد المغردين: "جهود مباركة من الدفاع المدني لإخماد حريق الظهران مول، الله يعطيهم العافية".

وكان الدفاع المدني بالخبر باشر، اليوم الجمعة،‬⁩ حريقاً في العوازل السقفية في مجمع الظهران التجاري، ولازالت عمليات الإخماد مستمرة.

وأوضحت إدارة الدفاع المدني، أن عمليات إخماد حريق مجمع الظهران التجاري ما زالت مستمرة بمشاركة طيران الأمن والجهات المساندة دون تسجيل أي إصابات حتى الآن.

[video width="640" height="360" mp4="https://api.twasul.info/wp-content/uploads/2022/05/نفذ-طيران-الأمن-برئاسة-أمن-الدولة-أكثر-من-80-طلعة-جوية.mp4"][/video]

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook