الأحد، 26 شوال 1445 ، 05 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

جولة في أهم أخبار منطقة «الباحة» خلال أسبوع

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الباحة:

"تواصل" ترصد في جولة سريعة أهم عناوين الأخبار في منطقة "الباحة" خلال أسبوع.

اضافة اعلان

ولي ولي العهد يُثمّن مُبادرة «حزم» للمنح الدراسية بكلية الباحة للعلوم

ثمّن ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان، مبادرة «حزم» للمنح الدراسية بكلية الباحة الأهلية للعلوم، معرباً عن تقديره لهذه المبادرة وأثرها الطيب في نفوس ذوي الشهداء، وموافقته على مبادرة الكلية بتخصيص 10 مقاعد لذوي الشهداء.

أمير الباحة يشدد على ضرورة الإبلاغ عن مروجي المخدرات

أكد أمير منطقة الباحة الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز، على كافة الجهات الأمنية بالمنطقة والمواطنين بضرورة تكاتف الجهود في الإبلاغ والقبض على مروجي المخدرات والحد من تهريب ودخول هذه الآفة الخطيرة إلى البلاد، جاء ذلك خلال تسلمه نسخة من التقرير الإحصائي لجهود المديرية العامة لمكافحة المخدرات.

«تعليم الباحة» ينفذ خطط الإخلاء الافتراضية في المدارس

نفذت مدارس منطقة الباحة للبنين والبنات خطط الإخلاء الافتراضية التي أعدتها الإدارة ممثلة في إدارة الأمن والسلامة المدرسية، وذلك بالتعاون مع إدارة الدفاع المدني بالمنطقة وفق التعميم المنظم لها، وذلك من أجل نشر ثقافة الأمن والسلامة المدرسية في الميدان التربوي.

التحقيق مع استشاريين رفضوا علاج مصابي حوادث بالباحة

فتحت المديريةُ العامة للشؤون الصحية بمنطقة الباحة التحقيقَ مع استشاريين وأطباء في قسم العظام بمستشفى الملك فهد بالباحة، بعد رفضهم استلام وتنويم اثني عشر مريضاً، معظمهم مصابو حوادث بحاجة إلى تدخل جراحي عاجل.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook