الخميس، 01 ذو القعدة 1445 ، 09 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«جعجع» يُحذر من التصويت لحزب الله في الانتخابات اللبنانية: سيفاقم الأزمة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – فريق التحرير:

حذر رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع، من التصويت للتيار الوطني الحر وحزب الله في الانتخابات النيابية المقبلة، مؤكدًا أن ذلك سيؤدي لإطالة أمد الأزمة الطاحنة التي تجتاح البلاد.

اضافة اعلان

وأوضح أن حزب الله أقرب لقوة احتلال إيرانية، مؤكدًا أن الحزب ينتحل صفة المقاومة في لبنان، وهو أقرب إلى قوة احتلال إيرانية أو قوة انفصالية.

وفي وقت سابق، كشف أثناء فعالية إطلاق الحملة الانتخابية لحزبه، أن المعركة الانتخابية ليست مجرد معركة سياسية بل معركة وجودية، خاصة عندما يكون الوطن مهددًا والمؤسسات مخطوفة والدستور شبه معطل والشعب في حالة يأس من الأوضاع التذ تزداد سوءًا يومًا بعد يوم.

كما انتقد جعجع الشعار الانتخابي «نحمي ونبني» الذي رفعه حزب الله، مؤكدًا أن من أكبر المخاطر التي تواجه لبنان هي وجود حزب الله، وأن الوحيد القادر على حماية لبنان بشكل صحيح، هو وجود الدولة والجيش.

من جانبه أكد الرئيس اللبناني ميشيل عون خلال لقائه بوفد بعثة المنظمة الدولية للفرنكوفونية، أن لبنان يرحب بمشاركة مندوبين عن البعثة في مراقبة الإنتخابات النيابية المقرر إقامتها الأحد المقبل، وأنها يتجرى في جو ديمقراطي وبشفافية.

في الوقت نفسه أكد رئيس الحكومة نجيب ميقاتي، أن أي تجاوز يؤثر سلباً، مؤكدًا أهمية المحافظة على هيبة الدولة وكرامة المؤسسات الأمنية لضمان حماية المواطنين.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook