الأربعاء، 22 شوال 1445 ، 01 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تنبيه عاجل من "حساب المواطن" بخصوص تحديث البيانات لاستمرار الدعم

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير: 

أصدر حساب المواطن اليوم الثلاثاء، تعميما مهما بخصوص ضرورة تحديث البيانات لاستمرار الدهم.

اضافة اعلان

وأوضح حساب المواطن أنه في حال طرأ أي تغيير على البيانات لديك يجب التوجه إلى حسابك عن طريق أيقونة (تفاصيل الطلب - الافصاح عن الدخل) ويتم تغيير الحالة الوظيفية الى (لا توجد وظيفة) وحذف الدخل المسجل ثم الضغط على أيقونة (حفظ).

وتابع أنه سوف يتم دراسة بياناتك واستحقاقك مرة أخرى.

وفي وقت سابق اليوم، أكد حساب المواطن مجددًا على أن الدفعة 68 التي تم إيداعها في حسابات المستفيدين أمس تشمل الدعم الإضافي الذي أمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بتمديده حتى شهر يوليو.

وأضافت “خدمة المستفيدين” عبر حسابها في موقع “تويتر” ردًا على استفسار لأحد المستفيدين: “مبلغ الدعم الحالي يمثل استحقاقك، شاملاً مبلغ الدعم الإضافي، والذي هو امتداد للدعم الإضافي الذي بدأ في شهر يوليو 2022م”.

مراجعة البنك

إلى ذلك، طالب البرنامج، المستفيدين الذين لم يحصلوا على الدعم أمس بمراجعة البنك.

وقال ردًا على استفسار لأحد المستفيدين حول أسباب عدم نزول الدعم له: “تم ايداع مبالغ الدعم لدفعة شهر يوليو، يرجى مراجعة البنك والتأكد من عدم إيداع الدفعة”.

 
وأضاف: “وفي حال لم يتم الإيداع بإمكانك رفع طلب على صوتك مسموع واختيار نوع الطلب الرئيس “المدفوعات” ونوع الطلب الفرعي “لم يتم استلام الدفعة” من خلال الرابط: ⁦(من هنا).
 

وأعلن البرنامج أمس عن إيداع الدفعة 68 من حساب المواطن في حسابات المستفيدين، موضحًا أنه تم إيداع 3.7 مليار ريال، لـ 11.2 مليون مستفيد وتابع، شملهم الدعم في برنامج حساب المواطن لشهر يوليو.

اقرأ أيضًا:

عند التواجد خارج المملكة.. توضيح مهم من حساب المواطن بشأن مصير الدعم

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook