الأحد، 26 شوال 1445 ، 05 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بعد نيله ثقة مجلس الأمة .. أمير الكويت يبعث بهذه الرسالة لوزير الدفاع

امير.. الكويت
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- وكالات:

بعث أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، برقية تهنئة إلى الشيخ حمد جابر العلي الصباح نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع.

اضافة اعلان

وبحسب ما نشرته وكالة الأنباء الكويتة " كونا"،  فقد أشاد أمير الكويت بما تميز به أداء وزير الدفاع،  من كفاءة رفيعة خلال ردوده المقنعة على محاور الاستجواب المقدم لمعاليه، وبالممارسة الديموقراطية الراقية التي عكست الوجه الحضاري للوطن الغالي من قبل السادة أعضاء مجلس الأمة أثناء مناقشة الاستجواب خلال جلسة مجلس الأمة المنعقدة يوم الثلاثاء الموافق 18/1/2022م.

كما هنأه على نيله ثقة إخوانه أعضاء مجلس الأمة وذلك في جلسه مجلس الأمة بتاريخ 26/1/ 2022م، سائلا سموه المولى تعالى أن يوفق الجميع ويسدد الخطى لخدمة الوطن العزيز ورفعة شأنه.

وبعث أيضا نائب الأمير وولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، ببرقية تهنئة إلى الشيخ حمد جابر العلي الصباح نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع، أشاد فيها بما تميز به أداؤه من كفاءة رفعية خلال ردوده الوافية على محاور الاستجواب المقدم لمعاليه وبالممارسة الديموقراطية الراقية التي جسدت الوجه الحضاري للوطن الغالي من قبل السادة أعضاء مجلس الأمة، أثناء مناقشة الاستجواب خلال جلسة مجلس الأمة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook