السبت، 25 شوال 1445 ، 04 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

برعاية تواصل.. الموسم الثاني من تكريم رواد الإعلام الهادف الأحد المقبل

بطاقة الدعوة
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - خالد الغفيري:

تقيم مؤسسة "رياض الإعلام" حفلاً تكريمياً لعدد من الشخصيات والجهات الاعتبارية، ممن خدموا الإعلام الهادف، وذلك مساء يوم الأحد 7 رجب 1436 هـ بمسرح جامعة اليمامة بعد صلاة العشاء.. على شرف الشيخ الدكتور عبدالله بن عبدالمحسن التركي، الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي، وبحضور عدد من المسؤولين والإعلاميين والمشاهير, ويحظى الحفل برعاية إعلامية من صحيفة "تواصل".

اضافة اعلان

وصرح المهندس رياض الفريجي، المشرف العام على "رياض الإعلام"، أن الحفل الذي في موسمه الثاني يكرّم قامات إعلامية من مؤسسات وأفراد امتد عطاؤها ربع قرن من الزمن، وقدمت مشاريع إعلامية رائدة في خدمة المجتمع بإنتاجها المتنوع، ومساهمتها الفاعلة؛ وذلك ما دعا إلى عنونة الحفل بـ(تكريم الرواد).

وأكد أسيد القحطاني المدير التنفيذي أن تنظيم "رياض الإعلام" لهذه الفعالية يأتي استشعاراً بأهمية هذه المناسبات في تحفيز الموهوبين من الإعلاميين على مواصلة مسيرة من سبقهم في الميدان، وتوثيق مسيرة الناجحين لإعلاميي المستقبل من خلال نشر سيرهم المشرفة.

وقدم شكره لجامعة اليمامة على موافقتها باستضافة مسرحها فعاليات الحفل، مثمناً ما وفرته من تسهيلات، وتجهيزات تقنية وفنية وبشرية لإنجاحه بالشكل المطلوب.

وكان تكريم الرواد في موسمه الأول الذي أقيم العام الماضي على مسرح جامعة اليمامة، على شرف الشيخ صالح بن حميد، وقد تم تكريم كلٍ من: الشيخ عبدالعزيز بن عبدالرحمن المسند، رحمه الله، والدكتور عبدالقادر طاش، رحمه الله، والشيخ أحمد عجاج النهدي، رحمه الله، والدكتور عبدالرحمن العشماوي، وفرقة نداء وحداء الإنشادية، وعبدالكريم المقرن، والدكتور مالك الأحمد، وفهد الشميمري، والدكتور خالد الحليبي، والمنشد محمد المساعد، والكابتن صالح العريض، وعبدالمجيد اليمني، ومؤسسة التقوى.

بطاقة الدعوة

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook