الأربعاء، 22 شوال 1445 ، 01 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بالفيديو.. شاهد ماذا فعل "الحياة الفطرية" مع سمكتي قرش في البحر الأحمر

Screenshot_٢٠٢٣-٠٣-٣١-٢١-١٧-٤٣-٠٤_e4424258c8b8649f6e67d283a50a2cbc
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook
تواصل - فريق التحرير: تمكن فريق بحثي من المركز الوطني لتنمية الحياة الفطرية من إنقاذ سمكتي قرش في البحر الأحمر. وأثناء قيام الفريق بدراسات لتقييم حالة الشعاب المرجانية والأعشاب البحرية بالبحر الأحمر، عثر على سمكتي قرش عالقتين في أحد فخاخ الصيد المهملة، فقام بإنقاذهما. ونشر المركز، مقطع فيديو يظهر لحظة قيام الباحثين بتخليص سمكتي القرش وإطلاقهما في المياه. اقرأ أيضًا: مشهد يفوق الوصف.. مئات من أسماك القرش وجها لوجه مع صيادي التونة (فيديو) ويشتهر البحر الأحمر بشعبه المرجانية الملونة، فضلاً عن بعض أسماك القرش، ومنها:

أسماك القرش المرجانية

تعتبر أسماك القرش المرجانية الرمادية أكثر الأنواع انتشارًا ومن أشهر أنواع أسماك القرش في البحر الأحمر، إلى جانب أسماك القرش ذات الشعاب المرجانية السوداء والبيضاء والتي غالبًا ما تُرى أيضًا. اقرأ أيضُا: حاول مداعبة صغير القرش.. النهاية مؤلمة (فيديو)

أسماك قرش المطرقة

من بين أكثر أنواع أسماك القرش روعةً في البحر الأحمر. غالبًا ما تُرى أثناء الغطس في الصباح الباكر، حيث تخرج من الأعماق لزيارة محطات التنظيف أو تتجمع في أماكن الانحدار الحالية. https://twitter.com/NCW_center/status/1641871222681001992?s=20اضافة اعلان
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook