السبت، 25 شوال 1445 ، 04 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بالفيديو.. بوروديانكا تتحول إلى مدينة أشباح في أوكرانيا

دمار الحرب يغير ملامح مدينة بوروديانكا- سكانها لم يتعرفوا عليها (online-video-cutter.com) (1)
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – فريق التحرير:

قال مكتب المدعية العامة الأوكرانية إنه سجل أكثر من سبعة آلاف تقرير عن جرائم حرب روسية مزعومة في منطقة كييف، وفقاً لوكالة الأنباء الألمانية.

اضافة اعلان

وكان معظم الضحايا في بوروديانكا، شمال غربي كييف، حسبما ذكرت المدعية العامة إيرينا فينيديكتوفا في وقت متأخر من مساء أمس (الاثنين)، حسبما نقلت وكالة أنباء «يونيان» الأوكرانية.

وكشف الفيديو أن بوروديانكا تحولت إلى مدينة أشباح، فآثار المعارك التي وقعت بالمدينة أدت إلى تدمير المباني، وإحراق السيارات، وتدمير المركبات العسكرية والدبابات، وبدت الشوارع خالية من السكان.

ويتواصل الغزو الروسي لأوكرانيا لليوم الثاني والأربعين على التوالي منذ بدايته في الرابع والعشرين من فبراير الماضي.

وتصاعدت الجهود الدولية لإنزال عقوبات على روسيا جراء غزوها لأوكرانيا، وبلغت حدة هذه العقوبات إلى الدعوة لتجريد روسيا من عضويتها الدائمة في مجلس الأمن، كما بدأت أمس وأول أمس إجراءات لعزل موسكو دبلوماسيًا مع طرد الاتحاد الأوروبي عشرات الدبلوماسيين، في محاولة لدفع فلاديمير بوتين إلى إنهاء الحرب التي بدأها، والتي أسفرت عن سقوط آلاف الضحايا وفرار الملايين.

[video width="864" height="1080" mp4="https://api.twasul.info/wp-content/uploads/2022/04/دمار-الحرب-يغير-ملامح-مدينة-بوروديانكا-سكانها-لم-يتعرفوا-عليها-online-video-cutter.com-1.mp4"][/video]
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook