الثلاثاء، 21 شوال 1445 ، 30 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

انتظرها الكثيرون.. وصول ميزة مهمة لتطبيق واتساب (فيديو)

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

وصلت بصفة رسمية إلى تطبيق التراسل الفوري الواتساب ميزة نقل المحادثات بين جهازين دون الحاجة لمساحة تخزين عبر جوجل.

وصول ميزة جديدة لتطبيق واتساب

وعلق الخبير التقني، أسامة الضاوي، على هذه الميزة بقوله : "أخيرا وصلت بشكل رسمي للجميع تدريجيا، إمكانية نقل محادثات الواتساب مباشرة بين جهازين دون الحاجة لمساحة تخزين في جوجل أو أبل". اقرأ أيضًا: رسميا.. وصول ميزة استخدام الواتساب على أكثر من هاتف وأضاف الضاوي : "يفترض أن تتيح الميزة الجديدة النقل أيضا بين أندرويد وهواتف آيفون أو من نفس الفئة بكل سهولة". في سياق آخر، يعكف مطورو “واتساب” في العمل على إضافة ميزة جديدة قريبًا، تدعم تحسين تجربة المستخدمين في تثبيت أو إلغاء تثبيت الرسائل.

أهداف تثبيت الرسائل أو محادثات المجموعات

وتهدف الميزة الجديدة لدعم المستخدمين في تثبيت الرسائل أو محادثات المجموعات، ولقد رصدت الميزة الجديدة في الإصدار التجريبي للتطبيق الذي انطلق في “Google Play Beta” برقم 2.23.13.11. اقرأ أيضًا: بعد تأييده المثلية.. حملة “مقاطعة واتساب” تجتاح تويتر.. ومغردون: “استخدموا البدائل”

التركيز على رسائل معينة

ومن المقرر أن يتمكن المستخدمون في ميزة تثبيت الرسائل من إلقاء الضوء على رسائل معينة في المحادثات لتجربة سلسة في الرجوع للرسائل في المستقبل. اقرأ أيضًا: تحذير من فيروس يستهدف النسخة الاحتياطية لـ”الواتساب” على هواتف أندرويد

تثبيت الرسائل في الجزء العلوي من المحادثة

أيضاً يتم تثبيت الرسائل في الجزء العلوي من المحادثة لتبقى المعلومات المهمة والإعلانات بشكل بارز يظهر بوضوح بين الرسائل.

تحديد وقت لتثبيت الرسائل

يمكن أيضاً من خلال هذه الميزة تحديد وقت لتثبيت الرسائل أو الإعلانات المهمة حيث يتوفر للمستخدمين 3 من الفترات للاختيار بين 24 ساعة أو 7 أيام أو 30 يوم.

آلية لإلغاء تثبيت الرسائل

كما يجلب التطبيق آلية لإلغاء تثبيت الرسائل، لإلغاء الرسائل في أي وقت حتى في حالة استمرار مدة التثبيت المحددة مسبقاً. اقرأ أيضا: كيف يمكنك إرسال الرسائل لنفسك على “واتساب”؟         https://twitter.com/Osama11/status/1674793418667749385اضافة اعلان
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook