السبت، 21 شعبان 1445 ، 02 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

النص الكامل ..ننشر لائحة الخدمة المدنية الجديدة للموارد البشرية

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

أصدرت وزارة الخدمة المدنية اللائحة التنفيذية للموارد البشرية، بعد اعتمادها من اللجنة المشكلة بقرار مجلس الوزراء القاضي بتشكيل لجنة برئاسة الوزير، وعضوية ممثلين من وزارة الخدمة المدنية، ووزارة المالية وهيئة الخبراء بمجلس الوزراء تتولى البت في اللوائح التنفيذية لنظام الخدمة المدنية والقواعد والأحكام ذات الصلة؛ حيث سيكون نفاذ اللائحة المعتمدة بعد 90 يوماً من تاريخ اعتمادها.

اضافة اعلان

وأوضحت الوزارة أنها ​عملت على مراجعة شاملة لنظام الخدمة المدنية ولوائحه التنفيذية وقد حظيت تلك المراجعة بمشاركة واسعة من عدد من الجهات والمختصين والمهتمين من القطاعين العام والخاص وكذلك استشاري المشروع الذي قدم المقارنات المرجعية لعدد من الدول، وذلك بهدف تشخيص الواقع وتحديد احت​ياجات ومتطلبات الجهات الحكومية وموظفيها المشمولين بهذا النظام بما ينسجم مع المتغيرات الادارية الحديثة ويدعم تحقيق رؤية المملكة ٢٠٣٠ ويبسط الإجراءات ويمكن الجهة الحكومية من ادارة شؤونها ذات العلاقة بالموارد البشرية باستقلالية ويمكّن من بناء بيئة تنظيمية وتخطيط فعال للمساهمة في رفع كفاءة الموارد البشرية في القطاع العام.

للاطلاع على النص الكامل للائحة الجديدة للموارد البشرية بالخدمة المدنية  (من هنا)

مواد ذات صلة:

الخدمة المدنية تكشف عن لائحة جديدة مخصصة لـ«الامتيازات المالية» (فيديو) ما مصير «جدارة» بعد اللائحة الجديدة للخدمة المدنية؟.. توضيح رسمي بالفيديو.. «وكيل الخدمة المدنية» يوضح آلية التصنيف الجديد للوظائف توجيه عاجل من «الخدمة المدنية» لجميع موظفي الوزارات والقطاعات الحكومية

«الخدمة المدنية» تُصدر لائحة الموارد البشرية.. التفاصيل وموعد التنفيذ

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook