الثلاثاء، 21 شوال 1445 ، 30 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

المواطن الذي اعتذر له متحدث«الصحة» يكشف أغرب ما حدث (فيديو)

اعتذار متحدث الصحة
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- فريق التحرير:

روى المواطن عبدالله العبيد الذي اعتذر له المتحدث باسم وزارة الصحة الدكتور محمد العبدالعالي، بسبب خطأ وضع منزله على الخرائط بدلًا من المستوصف المعني والموجود بالقرب منه لتلقي لقاح كورونا.

اضافة اعلان

وقال "العبيد" في لقاء مع قناة الرسالة، أن الخطأ موجود منذ فترة طويلة لكن الأشخاص المترددين على المركز زاد عددهم بشكل كبير حتى أصبحوا بالآلاف يأتون يوميًا إلى منزله من السابعة صباحا وحتى الحادية عشر مساءً ويطلبون اللقاح، مشيرًا إلى أنه ظل يصف للجميع مكان المستوصف بعبارة " سيدا يمين".

وكشف عن مواقف تعرض لها ممن حضروا بالخطأ إلى منزله، وكانوا يصرون على تلقي اللقاح وبعضهم كان يخبط باب منزله بقدمه ويطرق بشدة من أجل أن يفتح أحد له.

وأوضح أن أحد منسوبي وزارة الصحة، حضر وحصل على رقم جواله من شقيقه، وبعدها اتصل به المتحدث باسم وزارة الصحة واعتذر له عن هذا الخطأ، مؤكدًا أنه تم تعديل مكان المستوصف على الخريطة.

[video width="636" height="360" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2022/01/اعتذار-متحدث-الصحة.mp4"][/video] [video width="636" height="360" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2022/01/الصحة-2.mp4"][/video]

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook