السبت، 25 شوال 1445 ، 04 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

المواصفات والأسعار.. كل ما تريد معرفته عن هاتف "سامسونج" الجديد القابل للطي

a9EZYdkFSjXATHFJN5vjSn
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

كشفت "سامسونج"، عملاق التكنولوجيا الكورية الجنوبية، أمس الأربعاء، عن أحدث إصداراتها في مجال الهواتف الذكية القابلة للطي "جالاكسي زد فيليب 4".

اضافة اعلان

وظهر الهاتف الجديد جالاكسي زد فليب 4، بتقنية متطورة تتيح استخدامه دون الحاجة للاستعانة باليدين، وإنجاز المزيد من المهام دون فتح الهاتف على الإطلاق، وبالطبع إجراء المكالمات والرد على الرسائل النصية وفتح قفل السيارة والتحكم في عنصر واجهة SmartThings Scene عبر الشاشة الرئيسة.

وسيتمكن مستخدمو جهاز "جالاكسي زد فليب 4" من التقاط الصور ومشاهدتها والاتصال مع العالم من حولهم لمدة أطول بعد شحن الهاتف، بفضل البطارية ذات القدرة الاستيعابية الأكبر والبالغة 3700 مللي أمبير في الساعة.

كما توفر ميزة الشحن فائق السرعة المتوفرة حاليًا على الهاتف الجديد، إمكانية شحن ما يصل إلى 50% من قدرة البطارية خلال 30 دقيقة، لضمان استمرارية اتصال المستخدمين حتى عند انخفاض طاقة البطارية، حسب "البيان".

من جانبه، قال الدكتور تي.إم.روه، الرئيس التنفيذي لوحدة أعمال الهواتف المحمولة في سامسونج: "لقد نجحنا في تحويل هذه الفئة من مجرد فكرة مبتكرة إلى مجموعة من الأجهزة الاستثنائية، التي يستمتع باستخدامها الملايين من الناس حول العالم".

ونشرت وسائل إعلام، توقعات شركة "كاونتر بوينت" لأبحاث السوق أن ينمو عدد الهواتف الذكية القابلة للطي حول العالم إلى 16 مليون هاتف هذا العام، أي 1.2% فقط من 1.36 مليار متوقعة من الهواتف الذكية بمختلف أنواعها، لكن هذا العدد يشكل قفزة أيضًا في عدد الهواتف القابلة للطي عالميًا العام الماضي والبالغ عددها تسعة ملايين.

وقال المحللون إنه على الرغم من أن سوق الهواتف الذكية يتقلص هذا العام مع انخفاض إنفاق المستهلكين، يرجح أن تكون الهواتف القابلة للطي أفضل حالاً، مع زيادة اهتمام المستخدمين بما تتمتع به من خصائص متطورة وشاشات كبيرة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook