السبت، 25 شوال 1445 ، 04 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الجوف.. انطلاق بطولة المملكة البحرية «أبحر شمالاً» بدومة الجندل (صور)

unnamed-4
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

الجوف : أحمد الرمال:

انطلقت اليوم الأربعاء، بطولة المملكة للدبابات البحرية ببحيرة محافظة دومة الجندل بالجوف، بحضور المحافظ الدكتور طلال مشعل التمياط، والتي تُنظمها بلدية المحافظة بالتعاون مع إتحاد الرياضات البحرية السعودي خلال الفترة من 9 حتى 11 صفر الجاري ، حيث أقيم حفلاً خطابيا بهذه المناسبة على ضفاف البحيرة بدأ بتلاوة آيات من القران الكريم.

اضافة اعلان

ورحّب رئيس بلدية دومة الجندل المهندس فهد المغرق، في كلمته بالحضور في هذه البطولة، وقال : " البطولة بدأت تتألق في سماء السياحية المستدامة بجهود وطنية مخلصة ، وبدعم صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف، الذي كان له الدور الأكبر في استمرار البطولة وسعيه في تذليل وتسخير كل الإمكانيات لإبراز البحيرة لتكون علامة جذب سياحي في المنطقة بل لتعد معلما سياحيا متميزا بشمال المملكة" .

وأضاف المغرق، أن الجهود المبذولة لانطلاق البطولة، تعود لفريق عمل متكامل متجانس ، بمشاركة مدير سياحة الجوف والاتحاد العربي السعودي للرياضات البحرية والخطوط الجوية العربية السعودية والجهات الحكومية وغير الحكومية في المنطق ، مُزجياً الشكر لكل من أسهم وشارك وسعى في إبراز "أبحر شمالا " بالشكل اللائق .

وألقى الشاعر سلطان الرويلي قصيدة بهذه المناسبة ، ثمّ شاهد الحضور لوحتين وطنيتين بأوبريت بعنوان "أبحر شمالا"، ثمّ قدّم عدد من المتسابقين استعراضا بالدبابات البحرية أمام الجمهور، وعرض للفلاي بورد.

و و كرّم محافظ دومة الجندل المشاركين والمساهمين بهذه البطولة، وافتتح المحافظ، المعارض المشاركة التي شملت معرض الأسر المنتجة، والفن التشكيلي، والهلال الأحمر، والشرطة، والمهام والواجبات، ومستشفى دومة الجندل، ومركز الأسنان والرعاية الصحية، وشركة مياة حلوة، والخطوط الجوية العربية السعودية، والدفاع المدني .

unnamed-6 unnamed-7 unnamed-8 unnamed unnamed-1 unnamed-2

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook