الأربعاء، 22 شوال 1445 ، 01 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«الجوازات»: تصحيح أوضاع 474 يمنياً.. وساعات العمل تُحددها أعداد المراجعين

تصحيح-الاوضاع2
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

أكدت المديرية العامة للجوازات أنها هيأت خدمة المواعيد الإلكترونية في جميع إدارات جوازات المناطق، وذلك للتيسير على الأشقاء من الجالية اليمنية.

اضافة اعلان

وأكدت الجوازات أن هناك مرونة في ساعات العمل حيث إن ساعات العمل تحكمها الأعداد التي تراجع إدارات الجوازات في مناطق المملكة لإنهاء إجراءات الإخوة اليمنيين بكل يسر وسهولة، وتم حتى يوم أمس الاثنين 22 / 7 / 1436هـ إنهاء تصحيح وضع (474) مراجعاً من الإخوة اليمنيين.

وأوضحت الجوازات أنه يستفيد من هذا الأمر السامي الكريم كل مَن لم يسبق له إصدار إقامة نظامية في المملكة وأكدت إلى أن هناك تعاون تام بين سفارة الجمهورية اليمنية والجوازات من أجل سرعة إنهاء إجراءات الأشقاء من الجنسية اليمنية وتصحيح أوضاعهم في المملكة.

وأشارت إلى أنه تم تجهيز جميع المواقع التي تم اعتمادها بالكوادر البشرية المؤهلة والأجهزة التقنية الحديثة وأجهزة البصمة من أجل سرعة إنهاء تصحيح أوضاع الأشقاء اليمنيين وعلى عدم مغادرة مبنى الجوازات إلا بعد إتمام الخدمة التي تم قصدها من الجوازات.

ودعت المديرية العامة للجوازات الأشقاء اليمنيين الاستفادة من خدمة المواعيد الإلكترونية التي تم تدشينها عبر موقع الجوازات الإلكتروني والتأكد من استيفاء وصحة جميع شروط التصحيح ليتم إنهاء خدمتهم بكل يسر.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook