الخميس، 23 شوال 1445 ، 02 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

"الجمارك" تُحبط تهريب 1,6 مليون حبة كبتاجون مخبأة بـ"كرافان" مخصص للرحلات (فيديو)

الجمارك تُحبط تهريب 1,6 مليون حبة كبتاجون مخبأة بـكرافان مخصص للرحلات
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – فريق التحرير:

تمكنت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك في ميناء جدة الإسلامي، من إحباط محاولة تهريب كمية من حبوب الكبتاجون بلغت 1,600,000 مليون حبة، عُثِر عليها مُخبأةً في إرسالية عبارة عن "كرافان" مخصص للرحلات.

اضافة اعلان

وأوضحت أنه وردت إرسالية للمملكة عبر منفذ ميناء جدة الإسلامي عبارة عن "كرافان" مخصص للرحلات، وعند خضوع الإرسالية الواردة للإجراءات الجمركية والكشف عليها عبر التقنيات الأمنية في المنفذ، عُثر بداخلها على تلك الكمية من الحبوب، بحيث جرى إخفاؤها بطريقة فنية داخل تجويف أرضية مقطورة الكرافان.

وأشارت إلى أنه بعد إتمام عملية الضبط وبالتنسيق مع المديرية العامة لمكافحة المخدرات لضمان القبض على مستقبلي المضبوطات، تم بفضل الله القبض عليهم وعددهم 3 أشخاص.

وأكدت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك أنها ماضية في إحكام الرقابة الجمركية على واردات وصادرات المملكة، وتقف بالمرصاد أمام محاولات أرباب التهريب، وذلك تحقيقًا لأحد أبرز مهامها المتمثلة في أمن وحماية المجتمع من هذه الآفات، داعيةً في الوقت ذاته الجميع إلى الإسهام في مكافحة التهريب لحماية المجتمع والاقتصاد الوطني.

[video width="800" height="440" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2022/03/الجمارك-تُحبط-تهريب-16-مليون-حبة-كبتاجون-مخبأة-بـكرافان-مخصص-للرحلات-.mp4"][/video]
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook