الأربعاء، 22 شوال 1445 ، 01 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

التأمينات: العودة للعمل بعد التقاعد يستلزم هذا الأمر

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل ـ فريق التحرير:

طالبت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية العائدين من التقاعد، بضرورة إبلاغ المؤسسة عند العودة مرة أخرى إلى العمل.

اضافة اعلان

جاء ذلك على صفحة المؤسسة الرسمية في "تويتر"، وأكدت على أن تبليغ المؤسسة بالعودة إلى العمل يعزز من حمايتك ويحفظ منافعك التأمينية.

110 ألف مسجل في الخدمات الإلكترونية

وكانت نشرة المؤسسة قد أكدت أن عدد المسجلين في الخدمات الإلكترونية تجاوز 110 ألف مسجل جديد، فيما تخطى زوار الموقع الالكتروني للمؤسسة ( من هنا )، حاجز 1.8 مليون زائر.

وأشارت إلى أن عدد تعاريف المعاش المصدرة إلكترونياً لذات الفترة، بلغت أكثر من 128 ألف خطاب تعريف، وبلغ عدد المستخدمين الجدد أكثر من 141 ألف مستخدم.

وأكدت المؤسسة في بيانها مدى الإقبال الكبير على استخدام القنوات والمنتجات والخدمات الرقمية والتي أتاحتها المؤسسة طوال اليوم.

وقالت أن عدد المستخدمين لخدمة “الزيارة الافتراضية” بلغ أكثر من 21.6 ألف مستخدم، في حين بلغ عدد المستخدمين لخدمة الإنسان الرقمي “أمين”أكثر من 34 ألف مستخدم خلال يونيو.

وأضافت، بلغ عدد المستفيدين من “واتس آب” التأمينات الاجتماعية أكثر من 13.1 ألف عميل، وعن عدد العملاء الذين استفادوا من خدمة “المساعد التأميني”.

خدمة العملاء تلقت 64 ألف مكالمة

وأشارت المؤسسة إلى أن المكالمات الواردة لمركز الاتصال الهاتفي لخدمة العملاء تخطت حاجز 64 ألف مكالمة، كما بلغت الاستفسارات عبر منصة “تويتر” أكثر من 25.5 ألفا.

وتحدثت المؤسسة عن أبرز الجهود والمنجزات في مجال تعزيز مبدأ الالتزام والوقاية التأمينية وتحقيق السلامة والصحة المهنية في مقرات العمل.

وقالت أنه بلغت زيارات الالتزام التأميني أكثر من 12.1 ألف زيارة، في حين بلغت الزيارات التوعوية أكثر من 9.6 ألف زيارة.

يشار إلى أن المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية دأبت على نشر هذه الأرقام والإحصاءات بشكل شهري لاستعراض النتائج والأرقام المحققة في خدمة العملاء.

اقرأ أيضًا:

أخبار السعودية.. موعد صرف معاشي التقاعد والتأمينات وشرطان للعمرة وأمراض القيادة بالرياض

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook