السبت، 25 شوال 1445 ، 04 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

البراك: العمل التطوعي من أسمى الأعمال ومهم تربية الأبناء عليه

وكيل وزارة التعليم الدكتور عبدالرحمن البراك
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - مكة المكرمة:

أشاد وكيل وزارة التعليم للتعليم الدكتور عبدالرحمن البراك بالجهود التي يبذلها الطلاب أفراد الكشافة والقادة الكشفيين في خدمة الزوار والمعتمرين وقاصدي بيت الله الحرام في شتى الأعمال التطوعية.

اضافة اعلان

جاء ذلك عقب افتتاحه يوم أمس السبت لمشروع مركز الأنشطة الرمضانية بتعليم منطقة مكة المكرمة, وتفقده لعدد من المشاريع التطوعية التي يقوم بها طلاب كشافة تعليم منطقة مكة والوفود الطلابية المشاركة من الإدارات التعليمية الأخــــرى .

وقال البراك: «إن العمل التطوعي من أسمى الأعمال, وهو من أسس ديننا الحنيف, ومن المهم تربية أبنائنا عليه لاسيما وأنهم أظهروا الحماسة والرغبة من خلال أعمالهم التي يمارسونها في الميدان لخدمة الزوار والمعتمرين».

وأضاف، «سعادتي وفخري كبيران بما رأيت من تعدد لمجالات الأعمال التطوعية الفعالة التي يقدم من خلالها طلابنا الكشافة مشكورين خدمة تطوعية نبيلة اجتمع فيها شرف الزمان والمكان وشرف الرسالة والمهمة, معرباً عن سعادته لحسن التنظيم والروح الإيجابية من جميع العاملين بإشراف من مدير تعليم منطقة مكة المكرمة محمد الحارثي, ومساعده طلال الحربي, ولمشاركة عدد من إدارات التعليم من مناطق ومحافظات المملكة في هذه الخدمة النبيلة».

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook