الأحد، 26 شوال 1445 ، 05 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

إطلاق نسخة «أبشر» الجديدة بإمكانية إظهار وإخفاء صور النساء

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - سعود الخالد:

أطلقت وزارة الداخلية ممثلة بمركز المعلومات الوطني النسخة الجديدة من تطبيق “أبشر” للأجهزة الذكية المتنقلة، وهو التطبيق الرسمي للخدمات الإلكترونية لوزارة الداخلية الذي يسمح بالاستفادة من خدمات وزارة الداخلية على مدار الساعة.

اضافة اعلان

وتم تطوير التطبيق من قبل مركز المعلومات الوطني ليدعم اللغتين العربية والإنجليزية وهو يتيح الاستفادة من الخدمات المقدمة من مختلف قطاعات وزارة الداخلية التي تخدم الأفراد من مواطنين ومقيمين، إضافة إلى أنه يتميز بتصاميم مبتكرة تهتم بسهولة الاستخدام وجودة الأداء؛ لتمكن المستخدم من إتمام متطلباته في أسرع وقت ممكن.

يشار إلى أن النسخة الحالية من التطبيق تحتوي على 23 خدمة استعلامية وتفاعلية تشمل: الاستعلام عن رصيد المدفوعات، وأحقية الحج، وصلاحية الهوية والإقامة، والمخالفات المرورية، وتأمين المركبات، وتسجيل البصمة، والتأمين الصحي، وحالة التأشيرة ومعلومات العمالة.

ويحتوي تطبيق "أبشر" على عدد من الخدمات الجديدة؛ مثل: الخط الزمني، ومواقع أجهزة الخدمة الذاتية، والتغريد بالعمليات الناجحة في الشبكات الاجتماعية.

كما يحتوي على عدد من الميزات الجديدة مثل إمكانية إظهار أو إخفاء صور النساء، وكذلك التحويل بين التاريخين الهجري والميلادي.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook