الأحد، 26 شوال 1445 ، 05 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

آل الشيخ: العناية بالحجاج والحرمين بدأت منذ الملك عبد العزيز حتى هذا العهد الزاهر

4PHce--osl3iis7e
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – فريق التحرير:

أكد وزير الشؤون الإسلامية عبد اللطيف آل الشيخ، العناية بالحجاج والاهتمام بالحرمين والمشاعر المقدسة بدأت منذ عهد الملك عبد العزيز حتى الآن.

اضافة اعلان

وأوضح خلال حوار له مع قناة"العربية"، أن المملكة منذ عهد الملك المؤسس عبد العزيز بن عبد الرحمن فيصل – رحمه الله - تعني عناية متميزة جدًا بالحرمين الشريفين والمشاعر المقدسة والعمل دومًا على تهيئتها تهيئة تامة لضيوف الرحمن من الزوار والمعتمرين وحجاج بيت الله.

وأضاف أن خدمة المملكة للحرمين الشريفين، امتدت من عهد الملك المؤسس وحتى هذا العهد الزاهر عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وسمو ولي العهد، مؤكدًا أن المملكة منذ أن ينتهي موسم الحج وحتى الموسم الآخر، والعمل فيها قائم على قدم وساق بالتوسعات والصيانة وتجديد المرافق والخدمات التي تكلف الدولة عشرات المليارات، من أجل خدمة ضيوف الرحمن على مدار العام.

وأشار إلى أن وزارة الشؤون الإسلامية، تقوم بواجبها المناط بها وفق توجيهات الدولة، وأنها تعمل بالتعاون مع كافة أجهزة الدولة حتى يجد الحاج الراحة والطمأنينة من خلال تجهيز كل ما يخصه من خدمات، وذلك منذ أن يخرج من بلده وحتى يعود إليه سالمًا غانمًا.

[video width="640" height="360" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2022/06/4PHce-osl3iis7e.mp4"][/video]
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook