الأربعاء، 22 شوال 1445 ، 01 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

‏"آبل" تطرح تحديثا لعلاج استنزف بطاريات "آيفون" وآيباد"‏

201006-Apple-iPhone-battery-low-issues-problems-3000x1688 (1)
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

أنتجت شركة "آبل" الأمريكية تحديثًا برمجيًا، يمكن من حل مشكلة استنزاف بطارية بعض هواتف "آيفون" وحواسيب ‏‏"آيباد" اللوحية، والموجودة في آخر تحديث لنظامها "آي أو إس 15.4".

وذكرت الشركة أنها وفرت تحديث "آي أو إس 15.4.1" لحل المشكلة، واضافت أن التحديث الجديد سيسهم في حل مشكلات أخرى تتعلق بإمكانية الوصول، وتحسين أمان الأجهزة. خسب سبوتنك.
فيما لم توضح "آبل" درجة انتشار مشكلة "آي أو إس 15.4" في استنزاف البطارية.
كان حساب الدعم الفني الخاص بأبل، في تغريدة له على "تويتر" الشهر الماضي، قد رد على المستخدمين الذين يشكون من استنزافه بطاريات أجهزتهم، أنه "من الطبيعي أن تحتاج تطبيقاتهم وميزاتهم إلى التعديل حتى 48 ساعة بعد التحديث".
وذكر موقع ذا فيرج، أن تحديث "آي أو إس 15.4.1" الجديد، تستحق  الأجهزة المنتجة من أبل الحصول غليه؛ حتى لو كانت بطارية هاتف آيفون" لا تواجه استنزافا في طاقتها.
ويتم تحميل "آي أو إس 15.4.1" على هاتف "آيفون"، عبر الانتقال إلى "الإعدادات"، ثم اختيار "عام"، وأخيرا النقر على "تحديث البرنامج"، أما من أجل تحميله على حاسوب "ماك"، فيجب الانتقال إلى "تفضيلات النظام" ثم اختيار "تحديث البرنامج".
اضافة اعلان

يذكر أن شركة أبل (Apple) هي شركةٌ أمريكيةٌ متعددةُ الجنسياتِ، تعملُ على تصميم وتصنيع الإلكترونيات الاستهلاكية ومنتجات برامج الحاسوب.

وتشمل منتجاتُها أجهزة حواسيب "ماكينتوش"، والجهاز الموسيقي "آي بود" (iPod) والجهاز المحمول "آيفون" (iPhone).

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook