الجمعة، 24 شوال 1445 ، 03 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مشهد مهيب.. عاصفة جدارية تقترب من محافظة طبرجل

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – فريق التحرير:

استمرارًا للطقس المتقلب وحالة عدم الاستقرار، هبت عاصفة جدارية تجاه محافظة طبرجل مع رياح مغبرة بمنطقة الجوف.

اضافة اعلان

وأظهر مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، عاصفة جدارية مهيبة مع رياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار على طبرجل بالجوف، وسط طقس متقلب وحالة من عدم الاستقرار.

[video width="320" height="584" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2023/03/فيديو-عاصفة-جدارية-تقترب-من-طبرجل-غبار-الجوف-الثلاثاء-٢٢-شعبان-١٤٤٤هـ-14-مارس-2023م-.-..mp4"][/video]

أمطار وسيول مصحوبة برياح نشطة

وفي تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم، أوضح المركز الوطني للأرصاد أن الفرصة تتهيأ لهطول الأمطار الرعدية من متوسطة إلى غزيرة تؤدي إلى جريان السيول مصحوبة برياح مغبرة.

رياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار

وأضاف أن الأمطار تكون مصحوبة برياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار تحد من مدى الرؤية الأفقية وزخات من البرد على أجزاء من مناطق الحدود الشمالية، الجوف وتبوك والرياض يمتد إلى الأجزاء الشمالية من منطقة المدينة المنورة.

هطول أمطار رعدية متوسطة

في حين يستمر التوقع بهطول أمطار رعدية متوسطة قد تصل إلى غزيرة تؤدي إلى جريان السيول مصحوبة برياح نشطة وزخات من البرد على أجزاء من مناطق نجران وجازان وعسير والباحة ومكة المكرمة كذلك على أجزاء من منطقة الرياض خاصة الجنوبية منها.

ضرورة توخي الحيطة والحذر

وطالبالمركز الجميع بضرورة توخي الحيطة والحذر ومتابعة معلومات الطقس عبر خدماته الاتصالية وقنواته الإعلامية وإتباع تعليمات الجهات المعنية حفاظًا على سلامة الجميع.

اقرأ أيضًا: تحذير عاجل من “الأرصاد” بخصوص السيول.. تعرف على التفاصيل “الأرصاد” يتوقع هطول الأمطار وجريان السيول على الرياض ومكة و10 مناطق من الخميس إلى السبت.. “الأرصاد”: تقلبات جوية بمعظم مناطق المملكة
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook