الجمعة، 24 شوال 1445 ، 03 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مزاد إلكتروني لبيع عدد من السيارات.. والكشف عن الماركات المعروضة

Screenshot_3
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

أعلن معرض سامي للسيارات - تحت إشراف إنفاذ - عن إقامة مزاد علني إلكتروني لبيع عدد من السيارات.

اضافة اعلان

وأوضح أن السيارات التي سيتم بيعها هي "فورد بكب غمازتين 2001، وتويوتا هايلكس بكب غمارتين 2014،ييوك رود ماستر 1978 وفاليتوود 1993".

وكان مركز الإسناد والتصفية “إنفاذ” أشرف على 12 مزادًا علنيًا حضوريًا لبيع المنقولات المتنوعة من الأصول قيد التصفية، وذلك في الفترة ما بين 17 و30 نوفمبر الجاري.

وتبدأ المزادات بمزادي سيارات متنوعة مستعملة وكلاسيكية في مدينة الرياض، ومزاد آخر سيقام على إبل ومواشي بمحافظة شقراء، ثم مزاد يقام على كسارة وخلاطة إسمنت بملحقاتها، ومزاد لمعدات وأدوات شركة تجهيز مطاعم بمدينة الرياض.

كما تشمل مزادًا على منقولات شركة معارض واحتفالات بمدينة الرياض، ثم مزاد سيارات مستعملة بمدينة الرياض، ومزاد آخر على مصنع الألمنيوم بمدينة الرياض، ومزاد منقولات مجمع طبي بمدينة الرياض.

بيع بضائع وعيادات أسنان

أيضًا يشمل مزادًا لبضائع وطرود شركة لوجستية بمدينة الرياض، وكذلك مزاد لمعدات وتجهيزات عيادات أسنان بمحافظة جدة ثم مزاد مصنع مواسير بمحافظة جدة أيضًا.

ودعا مركز إنفاذ الراغبين بالاطلاع على المزيد من التفاصيل حول المزادات، وشروط المشاركة فيها إلى الاطلاع على صفحة المزادات من خلال الرابط infath.sa/auctions .

يُذكر أن مركز الإسناد والتصفية “إنفاذ” يعدّ مركزًا حكوميًا مستقلًا، وأحد مبادرات برنامج التحول الوطني ضمن رؤية المملكة 2030.

ويعمل المركز على إسناد أنشطة التصفية والبيع إلى المنشآت المختصّة فنيًّا من القطاع الخاص، والإشراف على تصفية الأصول من العقارات والمنقولات أو التركات التي تسندها إليه الجهات القضائية والقطاع الخاص والأفراد.

اقرأ أيضًا:

شاهد.. «قرد» يهرب من داخل معرض سيارات في الرياض بطريقة ذكية

تشمل بيع سيارات ومنقولات أخرى.. إنفاذ يشرف على 12 مزادًا علنيًا

الصورة
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook