الإثنين، 05 ذو القعدة 1445 ، 13 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

عاجل.. ولي العهد يعلن اختتام قمة الرياض «العربية – الصينية» ويؤكد للعالم: نهضة العرب قادمة (فيديو)

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – واس:

أعلن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، رئيس مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية، اختتام أعمال قمة الرياض «العربية – الصينية» للتعاون والتنمية.

العرب سوف يسابقون على التقدم والنهضة

اضافة اعلان

وأضاف ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، أنه يؤكد للعالم أجمع أن العرب سوف يسابقون على التقدم والنهضة مرة أخرى وسوف نثبت ذلك كل يوم.

https://twitter.com/alekhbariyatv/status/1601239643722506248

ونيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ، رأس صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، «قمة الرياض العربية الصينية للتعاون والتنمية»، بحضور أصحاب الجلالة والفخامة والسمو والمعالي قادة ورؤساء وفود الدول العربية، وجمهورية الصين الشعبية، وذلك في مركز الملك عبد العزيز الدولي للمؤتمرات بالرياض.

أهمية قصوى لدعم مسيرة التطور والتنمية

وبدأت الجلسة الافتتاحية بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم ألقى ولي العهد كلمة رحب فيها بالجميع، وأكد أن العلاقة التاريخية بين الدول العربية وجمهورية الصين الشعبية، قائمة على الاحترام المتبادل والصداقة والتعاون في العديد من المجالات، وتولي دولنا أهمية قصوى لدعم مسيرة التطور والتنمية، من أجل تطوير اقتصادياتها ورفاه شعوبها.

الرئيس الصيني يعرب عن خالص الشكر للمملكة

فيما أعرب الرئيس الصيني شي جين بينج، عن خالص الشكر للمملكة على ما بذلته من جهود لاستضافة القمة الأولى بين الصين ومجلس التعاون لدول الخليج العربية، مبديًا سعادته بالاجتماع والتباحث حول سبل تطوير العلاقات الصينية الخليجية.

اقرأ أيضًا:

خلال القمة الخليجية.. ولي العهد: نستذكر الشيخ الراحل خليفة بن زايد (فيديو)

خلال القمة الخليجية بالرياض.. مشهد أخوي يجمع ولي العهد وأمير قطر (فيديو)

بقيمة 10.5 مليارات ريال.. مذكرة تفاهم بين الشؤون البلدية وشركات مقاولات صينية (صور)

بالفيديو.. ولي العهد وقادة دول الخليج يلتقطون الصور التذكارية قبل انعقاد القمة الخليجية

بالفيديو.. الرئيس الصيني: أتقدم بالشكر للمملكة على استضافة القمة الخليجية الصينية أمين مجلس التعاون: زيارة رئيس الصين للمملكة تؤكد عمق علاقات الصداقة المشتركة مع دول الخليج عاجل.. نيابة عن خادم الحرمين.. ولي العهد يرأس اجتماع الدورة الثالثة والأربعين للمجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية (فيديو)
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook