الثلاثاء، 06 ذو القعدة 1445 ، 14 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بالفيديو.. محلل مالي يكشف سبب بيع "STC" أرضًا بقيمة 1.38 مليار ريال

فيديو .. - - تعليقا على بيع STC لأرض تابعة لها بمبلغ 1.38 مليار ريال - - المحلل المالي أحمد السالم يؤكد بأن الشركات التي لديها أراض فضاء ولا تستغله
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

علّق المحلل المالي أحمد السالم، على قرار شركة "STC" ببيع أرض تابعة لها بمبلغ 1.38 مليار ريال، قائلاً إنها تسعى لتطوير أنشطتها.

اضافة اعلان

وأضاف السالم في مداخلة مع قناة الإخبارية: الشركات التي لديها أراض فضاء ولا تستغلها ربما تتحاشى الوقوع في رسوم الأراضي البيضاء.

وأشار إلى أن الأراضي والأصول العقارية هي من الأمور التي تحافظ بها الشركات على قوتها، متابعًا: ربما رأت الشركة أن تستثمر تلك الأموال في نشاطات أخرى.

الأرض المباعة في مدينة الخبر

وأمس، أعلنت شركة "إس تي سي"، عن بيع الأرض المملوكة لها والواقعة في مدينة الخبر، بقيمة 1.378 مليار ريال (غير شاملة ضريبة التصرفات العقارية وعمولة السعي).

وأوضحت شركة في بيان على "تداول السعودية"، أمس الأربعاء، أن الأرض عبارة عن "أرض فضاء" مملوكة لها تقع في مدينة الخبر في حي المرجان جنوب منطقة العزيزية على طريق الملك فهد والبالغة مساحتها 4.1 مليون متر مربع، وذلك بسعر 336 ريالا للمتر المربع الواحد من خلال مزاد علني.

اقرأ أيضًا:

وظائف شاغرة بشركة الاتصالات “STC” في عدة تخصصات

  [video width="640" height="360" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2023/01/فيديو-..-تعليقا-على-بيع-STC-لأرض-تابعة-لها-بمبلغ-1.38-مليار-ريال-المحلل-المالي-أحمد-السالم-يؤكد-بأن-الشركات-التي-لديها-أراض-فضاء-ولا-تستغله.mp4"][/video]
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook