السبت، 25 شوال 1445 ، 04 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

اليوم.. شاهد تساقط الثلوج على جبل اللوز شمال غرب تبوك

يحدث_الآن - تساقط الثلوج على جبل_اللوز - شمال غرب تبوك - الاثنين ١٦ جمادى الآخرة ١٤٤٤هـ - 9 يناير 2023م - . - .
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – فريق التحرير:

وسط أجواء شتوية شديدة البرودة وانخفاض في درجات الحرارة، يستمر تساقط الثلوج على مرتفعات منطقة تبوك.

تساقط الثلوج على جبل اللوز

اضافة اعلان

وأظهر مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، تساقط الثلوج على جبل اللوز شمال غرب تبوك، مع هطول أمطار غزيرة وضباب كثيف أثر على مدى الرؤية.

[video width="320" height="690" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2023/01/يحدث_الآن-تساقط-الثلوج-على-جبل_اللوز-شمال-غرب-تبوك-الاثنين-١٦-جمادى-الآخرة-١٤٤٤هـ-9-يناير-2023م-.-..mp4"][/video]

استمرار حالة «مدرار» الممطرة

في الوقت نفسه، توقع خبير الطقس، عبد العزيز الحصيني، استمرار حالة مدرار المطرية بتساقط أمطار متفاوتة من خفيفة لمتوسطة إلى غزيرة، وذلك اعتبارًا من اليوم وحتى غد الثلاثاء، على أجزاء متفرقة من مناطق؛ «مكة وتبوك والمدينة الجوف وحائل والقصيم والرياض والشرقية وسواحل الباحة وعسير».

أمطار وسيول على هذه المناطق

وفي تقريره عن حالة الطقس، توقع المركز الوطني للأرصاد هطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة مصحوبة برياح نشطة وتساقط البرد وجريان السيول على مناطق مكة المكرمة، المدينة المنورة والباحة والشرقية والرياض والقصيم وحائل وتبوك والحدود الشمالية والجوف.

«الدفاع المدني» يدعو إلى أخذ الحيطة وعدم الخروج

ودعت المديرية العامة للدفاع المدني إلى أخذ الحيطة والحذر والالتزام بتعليماته والابتعاد عن بطون الأودية ومجاري السيول والسدود وتجمعات المياه والمستنقعات المائية والأودية والسدود والالتزام بالتعليمات.

اقرأ أيضًا: «الأرصاد» يتوقع هطول أمطار غزيرة مع جريان السيول على الرياض و10 مناطق بسبب الطقس.. تعليق الدراسة اليوم وتحويلها عن بُعد في عدد من المحافظات
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook