الأربعاء، 29 شوال 1445 ، 08 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

محاضرة ومسابقة ثقافية لضيفات برنامج خادم الحرمين

m1125
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - بدر العبدرالرحمن:

أقامت الأمانة العامة لبرنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة ممثلة في اللجنة النسائية، محاضرة ألقتها المشاركة بقسم الشريعة بجامعة أم القرى رئيسة اللجنة النسائية في البرنامج خيرية هوساوي، عن "رمي الجمرات" وتلتها مسابقة ثقافية تناولت محاور المحاضرة.

اضافة اعلان

وقامت المترجمات، بإيضاح ما نظَّرته "هوساوي"، في محاضرتها، بغية إفادة الحاضرات غير الناطقات بالعربية، علاوة على البيان الحاصل من خلال التطبيق العملي الذي حرصت على تدعيم المحاضرة به، ما لقي إعجابا وقبولاً وتفاعلاً من جميع الحاضرات على تنوع بلادهن، وثقافاتهن.

عقب المحاضرة، أقامت اللجنة النسائية مسابقة ثقافية تناولت أسئلتُها محاور المحاضرة، وما جاء فيها، وذلك من خلال تطبيق الحاضرات عملياً لما تعلمنه نظريا، شاركت في تقديمها عضو اللجنة النسائية بالبرنامج الأستاذة أمل بنت مسعود الرويلي، وفي ختامها تم توزيع الجوائز القيمة على المشاركات.

وأكدت الرويلي أن هذه المسابقات تأتي في إطار سعي البرنامج لترسيخ ورصد مدى الفائدة العلمية من المحاضرات العلمية التي تلقيها نخبة من الأكاديميات في الجامعات السعودية، والداعيات المتعاونات مع الوزارة، مشيرة إلى أن هذا يأتي حرصا من إدارة البرنامج التنفيذية على مزج هذه المحاضرات بالترويح والترفيه، والتأكد من وصول المعلومات، ووضوحها في الأذهان.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook