الخميس، 23 شوال 1445 ، 02 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تتخطى الجميع والزحام.. سيارة غريبة في أحد شوارع المملكة (فيديو متداول)

2023-07-16_21-18-50
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل ـ فريق التحرير:

تداول رواد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو وثّقه مواطن بكاميرا هاتفه لسيارة غريبة تتخطى السيارات في طريق عام بأحد شوارع المملكة.

سيارة كهربائية

اضافة اعلان

وقال المواطن : تخيلوا هذه سيارة قاعدة تمشي بالشوارع واللي يسوقها شايب ، الاقتصاد الاقتصاد" ، وتابع : " الظاهر إنها كهربائية ما أدري والله ".

وتفاعل العديد من المغردين مع الفيديو، حيث تساءل البعض عن كيفية سيرها بالشارع دون لوحات او تصريح، فيما اعتبرها البعض بأنها فكرة جيدة خاصة للسير في الشوارع المزدحمة.

[video width="576" height="1024" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2023/07/ssstwitter.com_1689531796791.mp4"][/video]

وزارة التجارة

على جانب آخر، أعلنت وزارة التجارة عن استدعاء 174 مركبة مرسيدس "S-CLASS"، موديل 2020ـ2021، وذلك لخلل في نظام وحدة تحكم شحن البطارية الثانوية.

وأكدت الوزارة في منشور لها على صفحتها الرسمية في "تويتر"، أن الخلل قد يؤدي إلى عدم عمل البطارية وتوقف نظام منع إنغلاق المكابح .

خلل في وحدة تحكم الشحن

وأضافت الوزارة، إن خلل وحدة تحكم شحن البطارية، ربما يغلق نظام الثبات الإلكتروني، مما يزيد من إحتمالية خطر وقوع حادث.

وأكدت الوزارة أنها سوف تقوم بالتحقق من شمول رقم هيكل المركبة من خلال Recalls، والتواصل مع الشركة لإجراء التحديثات اللازمة مجانا.

التجارة تستدعي لعبة استحمام

وكانت وزارة التجارة قد إستدعت مؤخرا لعبة إستحمام، وأوضحت أنه لسلامة الأطفال، بسبب أن الزعنفة العلوية مصنوعة من مادة بلاستيكية صلبة تسبب الانزلاق.

ونصحت الوزارة بالتوقف عن إستخدام لعب الاستحمام المشمولة، والتواصل مع منفذ البيع لإعادة المنتج واسترداد مبلغ الشراء.

تنبيه حول المتاجر الإلكترونية

وفي وقت سابق، أصدرت وزارة التجارة، تنبيها مهما للمستفيدين حول المتاجر الإلكترونية، حول ضرورة التسوق من المتاجر الإلكترونية الموثوقة

وطالبت عبر حساب العناية بالمستفيدين على “تويتر”، بالتسوق من المتاجر الإلكترونية الموثوقة بـ “سجل تجاري أو وثيقة عمل حر”.

اقرأ أيضا:

أخبار السعودية.. رسوم عبور جسر الملك فهد واستدعاء آلاف المركبات ووظائف للمئات

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook