الخميس، 23 شوال 1445 ، 02 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بالفيديو.. "بايدن" يُفاجئ العالم مجددُا بهذا التصرف الغريب

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook
تواصل - فريق التحرير: ظهر الرئيس الأمريكي جو بايدن، في فيديو جديد، ليفاجئ العالم بتصرف غريب، أصبح معتادا، من رئيس الولايات المتحدة.

بايدن يرتبك

وأنهى بايدن خطابه، في مؤتمر حول الإنفاق العالمي، وترك المنصة ليبدو كأنه سينزل عن الدرج، ويتوقف فجأة، بعد أن يبدأ مظم المؤتمر في الحديث، ويشكر الرئيس، الذب بدا كأنه متفاجئ، أو يبحث عن شيء ما. ويتلفت الرئيس حوله، حتى أن المصور بدا مرتبكا، لا يدري أين يوجه الكاميرا، على الرئيس أم المتحدث. [video width="1280" height="720" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2022/09/Where-ya-going-Big-Guy_.mp4"][/video] اقرأ أيضًا: اضافة اعلان

مفاجأة.. جو بايدن يُعلن “انتهاء” فيروس كورونا كجائحة (فيديو)

«بدا تائها لا يعرف أين يذهب» .. سقطة جديدة لـ بايدن بعد إلقاء خطابه (فيديو)

الرئيس عبر السوشيال ميديا

وبالطبع، ليس هذا هو الموقف الوحيد، أو الأول لبايدن، لكنه لا يزال يحصد آلاف المشاركات والتفاعلات عبر مواقع السوشيال ميديا، وترصده منصات عديدة أمريكية وأجنبية وعربية، عبر "تويتر" وغيره من مواقع التواصل الاجتماعي.

.. ويُعلن: "كورونا انتهت"

وقبل أيام، في تصريح مفاجئ، أعلن الرئيس الأمريكي، جو بايدن، اليوم، انتهاء جائحة فيروس كورونا. ورغم عدم إعلان منظمة الصحة العالمية ذلك رسميًا، فقد صرح بايدن خلال مقابلة مع قناة “سي.بي.إس” الأمريكية، أن الجائحة قد انتهت. وفي مقطع فيديو متداول، أضاف بايدن أنه ما زال لدى بلاده مشكلة مع كورونا وجاري العمل على حلها. وحسب الفيديو، فقد قال الرئيس الأمريكي وهو يتمشى في أحد الشوارع: “إذا لاحظتم، لا أحد يرتدي الكمامة، يبدو أن الجميع في حالة جيدة”.
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook