الخميس، 23 شوال 1445 ، 02 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بالفيديو.. السلطات الهندية تبحث عن مسلمين بتهمة "نشر العداوة".. ماذا فعلوا؟

لأدائهم الصلاة.. - اتهموا بنشر العداوة و الشرطة تبحث عنهم - - (online-video-cutter.com)
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

تبحث الشرطة في ولاية أوتار براديش شمالي الهند، عن مجموعة من المسلمين، وُجّهت لهم تهم "نشر العداوة"، بسبب ظهورهم في مقطع فيديو متداول.

اضافة اعلان

وظهر المطلوبون وهم يؤدون الصلاة جماعة داخل المركز التجاري (مول) بالولاية، فيما قالت شرطة الولاية، في بيان لها على صفحتها الرسمية عبر "تويتر"، إن "الرجال المسلمين ينشرون العداوة، والتسبب في الأذى للمعتقدات الأخرى، من خلال أداء الصلاة في مكان عام".

وأوضح البيان أن إدارة الشرطة قدمت احتجاجًا رسميًا ضد مركز (اللولو) التجاري ومالكه.

أما إدارة المركز التجاري، فأصدرت بيانًا أكدت فيه رفضها "هذا التصرف"، لتجنب الجدل الدائر، وأرسلت إدارة المركز خطابًا إلى شرطة مدينة سوشانت غولف بشأن الواقعة، أكدت خلاله أن الرجال الذين أقاموا الصلاة "ليسوا موظفين في المركز التجاري بل كانوا زوارًا".

وأورد البيان: "تضمن إدارة المركز التجاري عدم تكرار مثل هذه الوقائع"، موضحة أن الإدارة وضعت إخطارات في المبنى تفيد بأنه لا يسمح بأي صلاة دينية داخل المركز.

وحسبنا ذكرت "المدينة" فإن حركة هندوتفا الهندوسية، استهدفت مالك مجموعة اللولو، يوسف علي، باعتباره مسلمًا، واتهموه بتوظيف المسلمين فقط.

[video width="320" height="426" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2022/07/لأدائهم-الصلاة..-اتهموا-بنشر-العداوة-و-الشرطة-تبحث-عنهم-online-video-cutter.com_.mp4"][/video]
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook