الخميس، 01 ذو القعدة 1445 ، 09 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

7 أشبال تفاجيء المارة بشوارع الكويت.. ماذا حدث؟

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook
تواصل- فريق التحرير: تتسبب ظاهرة اقتناء الحيوانات المفترسة بالكويت في الكثير من المشكلات، حيث يحتاج إلى ضبط أكبر، لحماية الأشخاص من هجماتها.

أشبال في شوارع الكويت:

وذكرت وسائل إعلام كويتية أن عددا من مربي أشبال أسود، قاموا بإلقاء سبعة منها في الشارع، بعد ضعفها ومرضها، وتركوها تصارع الموت. وأفادت صحيفة "القبس" الكويتية"، أن الأشبال دخلت البلاد بطريقة غير شرعية، وهي في أعمار صغيرة، تحتاج فيها إلى أمهاتها للرضاعة.

الداخلية الكويتية:

من جانبها تعاملت فرق الهيئة العامة للبيئة ووزارة الداخلية مع بلاغات عن هجمات لتلك الأشبال على الناس، وقامت بمصادرتها. كما حولتها مباشرة إلى حديقة الحيوانات، لعرضها على المختصين من الأطباء. ونقلت عن طبيبة بيطرية مسؤولة، أن العملية علاجية أكثر من كونها إنقاذاً، فالأشبال كانت في حالة ضعيفة، لأنها لم ترضع ما يكفي من أمهاتها. وأوضحت الطبية أنه كان هناك سبعة أشبال في حديقة الحيوانات، بحاجةٍ ماسةٍ للعناية والتربية، نظراً لأنها في أشهر العمر الأولى. ونوهت أنه لقلة الوعي عند المربين، وعدم التزامهم بالقانون في شأن منع تربية الحيوانات المفترسة في الكويت، وجهلهم بالبيئة المناسبة لها وما تحتاجه من تغذية واهتمام. اقرأ أيضا قرار مفاجيء من الأوقاف الكويتية بشأن “البدون”
اضافة اعلان
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook