الجمعة، 24 شوال 1445 ، 03 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

راكب يهبط بطائرة دون أن يتعلم الطيران (فيديو)

This is brand new video courtesy of Jeff Chandler of a passenger landing a plane today at
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – فريق التحرير:

بعد أن فقد الطيار وعيه، نجح الراكب الذي برفقته في المغامرة والهبوط بالطائرة على الرغم من أنه لم يتعلم الطيران ولم يقد طائرة من قبل.

اضافة اعلان

وذكرت "ديلي ميل" البريطانية، أن الراكب، الذي لم يذكر اسمه، كان متوجها، الثلاثاء الماضي، إلى منزله لرؤية زوجته الحامل، وذلك على متن طائرة "سيسنا 208" في رحلة من جزر الباهاما إلى فلوريدا الأمريكية.

وبعد قليل أخبر الراكب مراقب الحركة الجوية في مدينة فورت بيرس، بالقول: "لدي موقف خطير هنا"، وأضاف: "لقد فقد الطيار الوعي، وليست لدي أي فكرة عن الطيران"، فأجابه المراقب "عُلِم، أين تتواجد حاليا؟"، فقال الراكب "لا فكرة لدي، أستطيع أن أرى ساحل فلوريدا أمامي".

وكشفت الصحيفة أن الراكب ظل هادئًا واستمع إلى تعليمات مراقب الحركة الجوية، والذي كان مدرب طيران معتمدًا ولديه الخبرة في التعامل مع طائرات "سيسنا"، حتى استطاع أن يهبط بالطائرة بسلام.

ورجّح متحدث باسم إدارة الطيران الفيدرالية "FAA" أن الطيار عانى من "مشكلة طبية محتملة"، مؤكدًا أن الأمر في طور التحقيق الآن.

[video width="640" height="360" mp4="https://api.twasul.info/wp-content/uploads/2022/05/This-is-brand-new-video-courtesy-of-Jeff-Chandler-of-a-passenger-landing-a-plane-today-at-.mp4"][/video]
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook