الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الهلال الأحمر: 3 وفيات و7 إصابات في حريق أبراج الخالدية بالرياض

BydRcpwCEAIGZzs
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

(تحديث2)

تواصل - خالد الزيدان:

أسفر الحريق الذي اندلع بشقة سكنية في الدور الثالث من أبراج الخالدية الواقعة بشارع الخزان وسط العاصمة الرياض، عن وفاة وإصابة 10 أشخاص، فيما باشرت فرق الدفاع المدني الحادث واستطاعت إخماد الحريق. اضافة اعلان

بدوره، صرح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر بمنطقة الرياض؛ أحمد بن صالح العنزي، بأن غرفة عمليات منطقة الرياض تلقت بلاغاً عند الساعة ١١:٤٧ صباحاً، يفيد بوجود حريق على طريق الملك فهد مع شارع الخزان شرق أبراج الخالدية، على إثره تم توجيه ١٠ فرق إسعافية وأربع فرق استجابة متقدمة.

وأوضح أنه نتج عن الحادث ثلاث وفيات وسبع إصابات، حالتهم كالتالي "إصابتان خطيرتان، إصابة متوسطة، إصابتان عُولجتا في الموقع، إصابتان نقلتا عن طريق الدفاع المدني"، لافتاً إلى أن الإصابات نقلت إلى مدينة الملك سعود الطبية ومستشفى الإيمان.

_______________

 مدني الرياض: إخماد حريق اندلع بأبراج الخالدية.. وإخلاء جميع المحتجزين

(تحديث1)

تواصل – الرياض:

تمكنت فرق الدفاع المدني بالرياض من إخماد حريق اندلع في شقة بأبراج الخالدية، من الجهة الجنوبية والواقعة بشارع الخزان - وسط الرياض.

وأوضح الدفاع المدني أنه تم إخلاء جميع المحتجزين، ونتج عن الحادث ٣ وفيات وإصابات باختناقات بسيطة إلى متوسطة.

______________

قبل قليل.. 3 وفيات بينهم طفل إثر حريق بأبراج الخالدية في الرياض (صور)

تواصل – الرياض:

 تباشر فرق الدفاع المدني حريقاً اندلع في شقة سكنية في الدور الثالث من أبراج الخالدية الواقعة بشارع الخزان وسط العاصمة الرياض.

وأكدت مصادر بحسب "الرياض" أن قرابة 13 فرقة تباشر الحادث الآن الذي أسفر عن ثلاث حالات وفاة من بينها طفل وعددٌ من المصابين جراء الاختناق الناتج عن الأدخنة الكثيفة تم نقلهم إلى المستشفى.

BydRcpwCEAIGZzs BydReNjCEAAmDSm BydRbr1CIAEysu1
كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook