الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

اللجنة العقارية بغرفة الشرقية تتجه لتنظيم العلاقة بين المالك والمستأجر

اللجنة العقارية بغرفة الشرقية
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – واس:

أكدت اللجنة العقارية بغرفة الشرقية، أهمية تنظيم العلاقة بين المالك والمستأجر، سواء أكان مالكاً سكنياً، أو تجارياً، وضرورة أن يتم تنظيم هذه العلاقة؛ للحفاظ على حقوق جميع الأطراف في عملية الاستئجار.

اضافة اعلان

واستعرضت اللجنة خلال اجتماعها، مساء أمس الأحد، برئاسة خالد بارشيد، جملة من الاقتراحات والمرئيات حول تنظيم هذه العلاقة، مؤكدة على أن عدداً من المشكلات التي تعاني منها سوق العقار في المنطقة الشرقية تعود - في بعض جوانبها - إلى سلبية العلاقة بين الملاك والمستأجرين.

كما تناول أعضاء اللجنة العقارية في اجتماعهم الترتيبات النهائية لمعرض وملتقى عقارات الشرقية، الذي من المقرر عقده خلال الفترة من 20 إلى 23 / 10 / 2014م، تحت رعاية صاحب السمو الملكي، الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، على أرض شركة معارض الظهران الدولية، بمشاركة عدد كبير من المستثمرين والخبراء بالشأن العقاري.

وأعربت اللجنة عن خالص شكرها وتقديرها لمعالي أمين المنطقة الشرقية، فهد بن عبدالعزيز الجبير؛ لتفاعله مع فكرة "بحث موضوع النطاق العمراني الجديد"، بالتعاون مع اللجنة العقارية، وكذلك موافقته على بحث موضوع إنشاء مكاتب تنسيقية للمطوّرين العقاريين بأمانة المنطقة الشرقية.

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook