الأحد، 26 شوال 1445 ، 05 مايو 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

حقيقة حفل المغنيه «شيرين» بالرياض و10 آلاف للتذكرة..وماذا يقول المغردون؟

جديد تويتر
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، إعلاناً عن إقامة حفل تحضره المغنية المصرية "شيرين"، تغني فيه، وتضاربت الأرقام حول قيمة تذاكر الحفل ما بين 3 إلى 10 آلاف ريال للتذكرة.

اضافة اعلان

المنشور الذي تم تداوله من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، يتضمن دعوةً من جمعية "سند" الخيرية لدعم الأطفال لمرضى السرطان لحضور حفل الليالي العربية الخامس، وستشارك المغنية "شيرين" في الحفل المخصص للنساء، في الـ31 من أكتوبر الجاري، وطبقاً للإعلان المتداول تتراوح قيمة التذاكر من 3000 ريال وحتى 10 آلاف ريال.

وأكدت مديرة جمعية دعم الأطفال المرضى بالسرطان "سند" ريم الحجيلان إقامة الفعالية التي ستحضرها المغنية المصرية، لافتة إلى أنه ليس حفلاً غنائياً عاماً وإنما عشاء "خيري" خاص بالرياض لجمع التبرعات للجمعية، وتنمية مواردها ببيع بطاقات الحفل المخصص للنساء، الذي ستؤدي فيه المطربة فقرة غنائية، متوقعةً حضور 500 من سيدات المجتمع، على حد قولها.

وكشفت إحدى منظمات الحفل في جمعية "سند" ، أن ما يتردد حول أسعار دخول الحفل، الذي ستتواجد فيه المغنية صحيح، وأن البطاقات قاربت على النفاد، وفق التصريحات التي نشرها موقع "سيدتي".

ودُشّن هشتاق في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عن الفعالية، طالب فيه مغردون بتنظيم حملة خيرية لمرضى السرطان، وفتح حساب لجمع التبرعات دون وجود المغنية، وقالت إحدى المغردات "سترون الإقبال، لا تجتمع معصية وعمل خير".

وسخِرت مغردة من قيمة التذكرة بـ 10 آلاف ريال، وقالت لمى السبيعي، "المصيبة ليست المبالغة في الأسعار، وأخذ ما في الجيوب بحجة التبرع المصيبة أعظم من هذا، تحدي للجبار سبحانه واستهانة بنهيه".

أما صاحبة معرّف "نبض الشمال" فعرضت مكالمة من مواطنة اتصلت على مسؤولة حجز مقاعد الحفل لتسأل باستهجان عن الحفل وقيمة التذاكر".

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook